دليل السيارات

’شيفروليه ترافرس‘ للعام 2022: فئة جديدة بالكامل لل…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
’شيفروليه ترافرس‘ للعام 2022: فئة جديدة بالكامل لل…

عزّزت ’ترافرس‘ موقعها الفريد ضمن مجموعة طرازات ’شيفروليه‘، وذلك باعتبارها مركبة رياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) متوسّطة الحجم تجمع بدقّة بين المظهر الجريء الجميل والمزايا الذكية.

تقدّم ’شيفروليه ترافرس‘ للعام 2022 فئة جديدة بالكامل للعملاء في الشرق الأوسط، ألا وهي RS والتي تشجّع على خوض المغامرات الشيّقة في كل الأوقات.

’شفروليه ترافرس

وتتميّز فئة تجهيزات RS عبر شبك أمامي مستوحى من عالم الأداء مع شعار ’شفروليه‘ باللون الأسود وعناصر فريدة للعاكسة الهوائية الأمامية تساعد برسم معالم الشخصية الرياضية للمركبة، بالإضافة إلى عجلات من الألومنيوم الداكن حجم 20 إنشاً. ويتعزّز المظهر الملفت أكثر من خلال تجهيزات سوداء للنوافذ وسكك السقف، مما يزيد التالّق من الناحية البصرية. وفي الداخل، تضم ’ترافرس‘ ميّزة الشحن اللاسلكي للهاتف.

أما طراز RS المخصَّص للشرق الأوسط، فهو مجهَّز قياسياً بمحرّك V6 سعة 3.6 ليتر يولّد قوّة مبهرة مع قدرات قطر متاحة للسائق بغضّ النظر عن الوجهة. علاوة على هذا، يوفر نظام نقل الحركة الأوتوماتيكية من 9 سرعات ميّزة التبديل الناعم والسلس التي يرغب بها السائق، بالإضافة للاقتصاد باستهلاك الوقود الذي يحتاجه بالفعل.

’شفروليه ترافرس

ويشمل المحتوى القياسي الإضافي في ’ترافرس RS‘ التالي: أضواء HID أمامية عالية الشدّة ومصابيح LED للإنارة النهارية الجارية، غوالق هوائية فعّالة عُلوية وسفلية، نظام راديو MyLink مع شاشة لمس ملوَّنة مائلة حجم 8 إنشات مع خاصّية الملاحة، تقنية OnStar® 4G LTE مع نقطة Wi-Fi® ساخنة مدمَجة اختيارية (باقة بيانات تجريبية لمدّة 3 شهور/سعة 3 غيغابايت). مقاعد أمامية مدفّأة، جهاز دولي للتحكّم المنزلي عن بعد وتحكّم أوتوماتيكي ثلاثي المناطق بالمناخ وغيرها.

إقرأ أيضا:إطلاق بي إم دبليو إم 4 سي أس أل بقوة 550 حصان بألف…

’شفروليه ترافرس

إلى جانب فئة تجهيزات RS الجديدة كلّياً، ارتكزت ’شفروليه ترافرس‘ للعام 2022 على مظهرها الجريء الجميل وارتقت به للأفضل عبر إخضاع كافة فئات التجهيزات الموجودة أساساً لعملية إعادة تصميم هدفت لتوفير مظهر معزَّز والمزيد من الأناقة لصالح السائق. والآن، عبر ست فئات من التجهيزات هي LS، LT، LT جلد، RS، Premier وهاي كونتري، أصبح هناك مركبة ’ترافرس‘ معيَّنة لكل سائق حسب شخصيته.

وتضم كل فئة تجهيزات واجهة أمامية وتصميماً للشبك جديدين تماماً لتكملة شخصية الفئة. أما أضواء LED الأمامية ومصابيح LED للإنارة النهارية الجارية والأضواء الخلفية، فتعزّز أكثر الشكل المغامِر لمركبة ’ترافرس‘، بينما يمنح مقبض نقل الحركة المعاد تصميمه مظهراً فريداً.

’شفروليه ترافرس

’ترافرس‘ للعام 2022 تطرح نسختَي Midnight Edition وSport Edition عبر فئتَي تجهيزات LS وLT، ونسخة Redline Edition عبر فئة تجهيزات Premier

بعد النجاح الدولي الكبير الذي لاقته الباقات المخصَّصة ضمن مجموعة مركبات الـSUV من ’شفروليه‘، تطرح ’ترافرس‘ للعام 2022 ثلاث نسخ خاصّة جديدة في الشرق الأوسط هي Midnight Edition وSport Edition عبر فئتَي تجهيزات LS وLT، ونسخة Redline Edition المتوفرة عبر فئة تجهيزات Premier.

’شفروليه ترافرس

تتفرّد نسخة Midnight Edition بذاتها حتى خلال فترة الليل الحالك. فهي تتألّق بمظهرها الخارجي بلون Mosaic Black الأسود الغني العميق والذي يكتمل مع شبك من الأسود الجليدي وسكك سقف سوداء وعجلات ألومنيوم مطلية بالأسود وشعار ’شفروليه‘ أسود. وهذا المظهر الأسود بالكامل لفئات تجهيزات LS وLT من ’ترافرس‘ للعام 2022 يمنح نفحة دراماتيكية، وبالتالي يجذب السائقين الذين يسعون لتحقيق التناغم بين الطاقة الصادرة عن المحرّك والتصميم الجريء.

إقرأ أيضا:مرسيدس بنز فيجن أي في تي أر المستقبلية الرائدة – تقرأ دماغك وتتفاعل مع أفكارك

يُشار إلى أن ’شيفروليه ترافرس‘ للعام 2022 متوفرة الآن في صالات العرض بمختلف أنحاء الشرق الأوسط.

5 أمور عليكم معرفتها عن شيفروليه كابتيفا الجديدة

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أبرز التغييرات التي طرأت على الجيل الحاد…
التالي
فريسكو أكس أل.. نموذج كروس أوفر كهربائي بثمانية مق…