دليل السيارات

شيفروليه بيست 2021 الجديدة بالكامل – الوحش اسمٌ على مسمّى

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
شيفروليه بيست 2021 الجديدة بالكامل – الوحش اسمٌ على مسمّى

شيفروليه بيست 2021 الجديدة بالكامل – الوحش اسمٌ على مسمّى

قدمت شيفروليه طراز شيفي بيست (اي الوحش) الاختباري، استنادًا إلى هيكل سيلفرادو قصيرة الحوض والمدعوم بمحرك LT4 سوبرتشارج بقوة 650 حصانًا (659 حصان بخاري / 485 كيلوواط) ، وذلك في معرض سيما للسيارات المعدلة، كعرض من شفروليه لكل ما يمكن أن تقدمه شاحنات تشيفي ومكونات الأداء لديها.

وقال جيم كامبل ، نائب رئيس جنرال موتورز لفرع اللأداء ورياضة السيارات في الولايات المتحدة: “إن طراز Chevy Beast الاختباري يرتقي بشعبية شاحنات الطرق الوعرة عالية الأداء إلى المستوى التالي. إنها رؤية لبعد جديد لقدرة أداء شفروليه كعلامة تجارية رائدة في الأداء ودعم تخصيص العملاء لأكثر من 50 عامًا.”

بدأ مصممو السيارة من شاحنة سيلفرادو ذات الحوض القصير وقاموا بتعديل الهيكل المعدني ليتلاءم مع السرعة العالية في الصحراء. وتم تقصير الهيكل ودمج قضبان أمان أنبوبية مطلي بالكروم مصممة خصيصًا داخل الهيكل.

إن الحفاظ على كل شيء مريحًا على الطرق الوعرة ، هو مفهوم نظام التعليق المستعمل هنا والذي تم تصميمه خصيصًا لهذه السيارة. وهو يشتمل على تعليق خلفي خماسي الوصلات وعرض موسع بقياس 91 بوصة ، مما يساهم في مزيد من الثبات في التحكم المثالي.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو أم أتش5 2022 الجديدة – القوة المتفوّقة من مانهارت

ويقول جيف ترش ، مدير برنامج جنرال موتورز للعروض الخاصة: “لا يوجد شيء آخر مثل The Chevy Beast. إنها توفر قدرًا هائلاً من الأداء والقدرة ، مما يجعلها بارعة في التغلب على التضاريس الوعرة وهي تطير بشكل مسطح في الصحراء.”

يقترن محرك V8 سوبرتشارج بسعة 6.2 لترًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي مؤلف من 10 سرعات يرسل عزم الدوران إلى علبة نقل ذات سرعتين. وهي مثبتة على عجلات Beadlock مقاس 20 بوصة ملفوفة بإطارات بقياس 37 بوصة مخصصة للطرق الوعرة مع نظام ترقية الأداء من شفروليه الخاص بالمكابح.

ثم تغليف كل ذلك بجسم خفيف الوزن تم تصميمه ليكون صغيرًا قدر الإمكان على إطار الهيكل الداخلي. مع عدم وجود أي عوائق تقريبًا ، تمكن الفريق من تحسين زوايا الاقتراب والمغادرة عند القيادة على الطرق الوعرة.

ويحتوي The Beast على زوج من الإطارات الاحتياطية المثبتة في الحوض الخلفي، والتي تُترك مفتوحة لمنعها من حبس الغبار. وفي الداخل ، تتميز المقصورة المخصصة بتصميم عملي بسيط يتميز بأربعة مقاعد رياضية من ريكارو Recaro مع أحزمة من أربع نقاط ، بالإضافة إلى زوج من شاشات LCD مقاس 7 بوصات تراقب وظائف السيارة وبيانات الأداء ، بما في ذلك الانحراف والالتفاف.

إقرأ أيضا:كيا ستينغر سكوربيون 2022 الجديدة – النسخة المميزة من السيدان الرياضية الكورية

إقرأ أيضا:جينيسيس تحتفل بدخول سوق الصين وتكشف عن رؤيتها الجديدة كلياً للمعنى الحقيقي للفخامة



موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
دايهاتسو روكي 2022 الجديدة – الشقيقة التوأم لتويوتا رايز والأرخص سعراً بقليل
التالي
20 عاماً على إطلاق أستون مارتن في 12 فانكويش العصر…