دليل السيارات

شيفروليه امبالا شوتينغ برايك 2021 – كلاسيكية من عام 1963 بلمسات سحرية وبقوة 600 حصان

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
شيفروليه امبالا شوتينغ برايك 2021 – كلاسيكية من عام 1963 بلمسات سحرية وبقوة 600 حصان

شيفروليه امبالا شوتينغ برايك 2021 – كلاسيكية من عام 1963 بلمسات سحرية

حازت سيارة شيفروليه إمبالا واغن من عام 1963 المعروضة هنا على لقب سيارة العام المعدّلة لعام 2021 في معرض السيارات الشهير غود غايز Goodguys.

تم إحياء سيارة إمبالا واغن المخصصة هذه من قبل عائلة رانويلر في متجرها للسيارات في مينيسوتا الذي أطلق عليه اسم شو كارز أوتوموتيف. تم منحها سابقًا جائزة Ridler في Detroit Autorama وحصلت على لقب الفائز في مسابقة معرض سيما SEMA Battle of the Builders.

استغرق تعديل Impala Wagon ما لا يقل عن تسع سنوات. من أبرز التغييرات التي تم إجراؤها على السيارة هو نقلها من أربعة أبواب إلى بابين ، مما أدى إلى تغيير جذري في المظهر العام للسيارة. بالإضافة إلى ذلك ، تم قطع السقف ، مما يزيد من المظهر العام الأملس والمنخفض للسيارة.

الزجاج الأمامي أكثر انحدارًا من سيارة Impala Wagon العادية ، كما تم تصميم العمودين B و C بالكامل. كما قامت Show Cars Automotive أيضًا بتخصيص الواجهة الأمامية لشيفي لمظهر أكثر انسيابية.

حيث أن الرفارف ، ولوحة الرأس ، والدعم الأساسي ، والمصدات الداخلية كلها ملحومة بطريقة تؤكد على إضفاء المظهر السلس. تحتوي السيارة أيضًا على غطاء محرك بفتحة عكسية وشبكة مخصصة ومصدات فريدة من نوعها.

إقرأ أيضا:هيونداي كونا أن 2022 الجديدة بالكامل – كروس أوفر رياضية

وأصبح الشكل العام لهذه السيارة الكلاسيكية المعدّلة شبيهاً بسيارات الواغن الرياضية (شوتينغ برايك).

كما تم القيام بعمل مكثف في الداخل. على سبيل المثال ، هناك نظام التحكم في الحرارة الكلاسيكي ، والجلود الإيطالية المصبوغة حسب الطلب من M&M Hot Rod Interiors ، ومقاعد كاديلاك إلدورادو 1959 ، والدواسات والمقابض والإكسسوارات وقطع الزخرفة التي تم تصميمها داخل الشركة.

يأتي محرك تشيفي هذه بسعة 509 بوصة مكعبة (8.3 ليتر) وهو مؤلف من ثماني الأسطوانات مع نظام حقن هيلبورن بقوة 600 حصان. يقترن هذا المحرك بناقل حركة 4L60E ينقل القوة الى العجلات الخلفية.

المصدر: carscoops.com



موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

إقرأ أيضا:جينيسيس جي في 70 تصل إلى صالات العرض في الإمارات -…
السابق
موقع ويلز – الرئيسية
التالي
تجربة