أخبار السيارات

“شيفرولية ماليبو” ثاني أكثر السيارات الفاخرة مبيعًا بمصر 202

[ad_1]


11:53 ص


السبت 26 يونيو 2021

كتب – أيمن صبري:

احتلت السيارة شيفرولية ماليبو سيدان العائلية متوسطة الحجم الفاخرة، المركز الثاني بقطاع الـCar-D الأكثر مبيعًا في مصر خلال الأشهر الأربعة الأول من 2021 الجاري.

وبحسب البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات “أميك” فقد حازت شيفرولية ماليبو على 17.6% من إجمالي مبيعات قطاع السيارات المتوسطة الفاخرة الذي بلغ نحو 918 وحدة.

تتوفر ماليبو في مصر من خلال مجموعة المنصور للسيارات الوكيل الحصري لعلامة شيفرولية الأمريكية، وتقدم للمستهلكين بفئتين من التجهيزات موديل 2021.

تبدأ أسعار شيفرولية ماليبو موديل 2021 من 379.990 جنيه للفئة القياسية، بينما يبلغ السعر الرسمي للفئة الأعلى تجهيزًا 434.990 جنيه.

تعتمد فئات شيفروليه ماليبو المختلفة على سواعد محرك توربيني مكون من 4 اسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 160 حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وبفضل محركها القوي تتمكن السيارة من الانطلاق بسرعة 100 كيلومتر في الساعة من الثبات خلال 9.2 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى 215 كيلومترًا في الساعة، وتستهلك في المتوسط 6.1 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

إقرأ أيضا:ننشر تفاصيل مزاد لبيع 101 سيارة تابعة للمخابرات العامة المصر

تقف الفئة الأولى من ماليبو على عجلات عادية قياس 16 بوصة، أما الفئتين الثانية والثالثة تتوفران بعجلات رياضية قياس 18 بوصة؛ وتمتلك الفئة الثانية فوانيس ضباب أمامية وخلفية ومصابيح زينون وإضاءات LED أمامية وخلفية وفتحة سقف وفرش جلدي.

وتزخر أيقونة شيفرولية بمواصفات أمان أساسية تحيط الركاب أبرزها وسادتين هوائيتين، وتصل إلى 6 وسائد هوائية في الفئة الأعلى ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ونظام توزيع إليكتروني للفرامل EBD ونظام اتزان إليكتروني ESP وكاميرا للرؤية الخلفية وحساسات خلفية للمساعدة على الركن متاحة بالفئة الأعلى.

إقرأ أيضا:بالصور.. جينيسيس الفاخرة تنضم لأسطول سيارات شرطة دبي

وتمتلك ماليبو كذلك عدد كبير من الكماليات منها شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة، وخاصية التوصيل اللاسلكي “بلوتوث” وتكنولوجيا Apple Carola و Auto android و ومخرجين للتوصيل AUX- USB وخاصية تشغيل السيارة بدون مفتاح – المفتاح الذكي.

[ad_2]

السابق
فولف: مرسيدس دخل في مفاوضات مع هاميلتون لتجديد عقده لسنوات
التالي
كاد يتسبب في حادث خطير.. معاقبة بوتاس بالتراجع 3 مراكز بسباق

اترك تعليقاً