دليل السيارات

شركة شانغان تحصل على تصنيف: أعلى جودة سيارات جديدة بين الماركات الصينية لعام 2021

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
شركة شانغان تحصل على تصنيف: أعلى جودة سيارات جديدة بين الماركات الصينية لعام 2021

شركة شانغان تحصل على تصنيف: أعلى جودة سيارات جديدة بين الماركات الصينية لعام 2021

بحسب تصنيف جي دي باور JD Power: تنتج شركة شانغان CHANGAN سيارات جديدة عالية الجودة من بين العلامات التجارية الصينية الحالية.

احتلت شانغان أوتو Changan Auto المرتبة الأولى بين العلامات التجارية الصينية في دراسة الجودة الأولية للمركبة الجديدة (IQS) لعام 2021 JD Power China. وحصلت العلامة التجارية أيضًا على المركز السابع بين ماركات السيارات السائدة بأداء ممتاز من PP100 (202).

تعد دراسة أي كيو أس IQS واحدة من دراسات الصناعة المشتركة الرائدة لشركة JD Power في الصين والعالم. حيث تصنف قضايا جودة السيارات الجديدة إلى مجموعتين رئيسيتين: التصميم السيئ والخلل وعدم القدرة على التشغيل. تشمل المشكلات التشخيصية المحددة 218 نقطة مصنفة في تسع فئات: الهيكل الخارجي ، والهيكل الداخلي ، وتجربة القيادة ، والتكوين / الأداء / لوحة القيادة ، ونظام المعلومات والترفيه ، وتكييف الهواء ، والمقاعد ، ومجموعة نقل الحركة ، والأنظمة المساعدة للسائق.

بالنسبة لـ 2021 China New Vehicle IQS ، استطلعت JD Power ما مجموعه 34،158 من مالكي السيارات الذين اشتروا سياراتهم بين يونيو 2020 ومارس 2021. وغطت الدراسة 264 طرازًا من 58 علامة تجارية.

إقرأ أيضا:أم جي زد أس الكهربائية 2022 الجديدة – التركيبة الأفضل بين السعر والتصميم العصري الأنيق

وتم جمع البيانات في 70 مدينة صينية رئيسية في الفترة من ديسمبر 2020 إلى مايو 2021. وركزت الدراسة على مشكلات الجودة التي واجهها مالكو السيارات الجديدة بين شهرين وستة أشهر من الملكية ، مع التعبير عن جودة السيارة الجديدة بمتوسط عدد المشكلات في المئة. باستخدام هذه الطريقة ، تشير الدرجات المنخفضة إلى مشاكل أقل وجودة أفضل.

كشفت الدراسة أن العلامات التجارية الصينية قد تحسنت في جميع عناصر صورة العلامة التجارية ، لا سيما في السمعة وحماية البيئة ، مقارنة بالعام الماضي. كعلامة تجارية صينية رائدة في جودة السيارات الجديدة ، حصلت Changan على درجة PP100 (202). لم تتفوق على العلامات التجارية الصينية الأخرى فحسب ، بل إنها أيضًا تمت مقارنتها بشكل إيجابي مع ماركات السيارات الفاخرة الأخرى مثل أودي (207 من PP100) ، فولفو (208 من PP100) ، ولاند روفر (211 من PP100).

في عام 2017 ، احتلت شركة Changan Auto المرتبة الأولى أيضًا في بيانات نسبة شكوى المركبات (VCR) الصادرة عن إدارة الدولة لمراقبة الجودة والتفتيش ومركز إدارة المنتجات المعيبة في الحجر الصحي. وحصلت على أقل نسبة شكوى بلغت 0.77 نقطة متفوقة على الشركات المحلية والعلامات التجارية المستوردة.

يخضع كل طراز من إنتاج Changan لعملية تحقق صارمة. الأميال المتراكمة للتحقق هي أربعة ملايين كيلومتر. ويتم التأكد في 16 مجال تحقق مثل أداء القيادة ، NVH ، المتانة والموثوقية ، الإدارة الحرارية ، اتصال الشبكة الذكي ، الأمان ، إلخ. ويخضع كل طراز من طراز Changan أيضًا لملايين من اختبارات التحقق على ثلاثة مستويات: السيارة بأكملها ، والنظام ، والأجزاء.

إقرأ أيضا:تعكس الجانب المظلم من تص…

من يناير إلى يوليو 2021 ، وصلت المبيعات التراكمية لشانغان إلى 1099406 وحدة ، متجاوزة علامة المليون وتسجل نموًا بنسبة 46.1٪ على أساس سنوي. لتطوير المزيد من المنتجات عالية الجودة ، لم تقم Changan Auto بتشكيل نمط بحث وتطوير تعاوني عالمي “ستة بلدان وتسعة مواقع” فحسب ، بل استثمرت أيضًا 5٪ من عائدات مبيعاتها السنوية في البحث والتطوير. يبلغ إجمالي الاستثمار الآن أكثر من 17 مليار دولار أمريكي.

في أغسطس الماضي ، استضافت الشركة قمة Changan Tech Ecosystem Summit وكشفت عن إستراتيجية تطوير “السيارات الجديدة والبيئة الجديدة”. تهدف Changan Auto إلى تسريع تحولها إلى شركة تكنولوجيا ذكية منخفضة الكربون في المستقبل وإعادة تشكيل إستراتيجية “السيارة الجديدة + البيئة الجديدة”. تهدف شركة صناعة السيارات الصينية أيضًا إلى تقديم المزيد من المنتجات عالية الجودة إلى السوق وتوفير تجربة سفر أفضل لجميع عملائها.

إقرأ أيضا:هافال شينشو 2022 الجديدة بالكامل – سيارة الدفع الرباعي الصينية بتصميم أنيق ومختلف



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
جينيسيس تُطلق أولى سياراتها الكهربائية الفاخرة: جي في 60 الجديدة كلياً 2022
التالي
بيتش جي تي الكوبيه الكهربائية الجديدة 2024 تدخل ال…