دليل السيارات

شركة بوغاتي ريماك الجديدة تبدأ عملها وتضم شركات اضافية مثل بورش وهيونداي

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
شركة بوغاتي ريماك الجديدة تبدأ عملها وتضم شركات اضافية مثل بورش وهيونداي

شركة بوغاتي ريماك الجديدة تبدأ عملها وتضم شركات اضافية مثل بورش وهيونداي

بعد أربعة أشهر من الإعلان الرسمي للتعاون بين بوغاتي وريماك ، بدأت الشركة الجديدة “بوغاتي ريماك” العمل رسميًا ، ويقع مقرها الرئيسي في سفيتا نيديليا ، كرواتيا ، ويتولى ماتي ريماك منصب الرئيس التنفيذي.

على الرغم من المشروع المشترك الجديد ، ستواصل كل من Bugatti و Rimac “العمل كعلامات تجارية مستقلة” مع الاحتفاظ بمواقع الإنتاج وقنوات البيع الخاصة بهما.

وستستمر الشركتان في تقديم مركبات مختلفة ، على الرغم من التخطيط لنماذج مطورة بشكل مشترك في المستقبل. وقال ماتي ريماك: “أنا متحمس جدًا لرؤية التأثير الذي ستحدثه Bugatti Rimac على الصناعة وكيف سنطور سيارات وتقنيات رياضية جديدة ومبتكرة. من الصعب العثور على مزيج أفضل للمشروعات الجديدة والمثيرة “.

وسيشمل هيكل المساهمين المعقد في Bugatti Rimac كل من بورش وهيونداي وريماك ومستثمرين آخرين.

تمتلك مجموعة Rimac الحصة الأكبر في المشروع الجديد بنسبة 55 في المائة من الأسهم ، بينما تمتلك بورش أي جي النسبة المتبقية البالغة 45 في المائة. وهكذا ، أصبح ماتي ريماك ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Rimac Automobili ، الرئيس التنفيذي لشركة Bugatti Rimac ، في حين أن مجلس الإشراف يضم مسؤولين رفيعي المستوى من Porsche AG – أوليفر بلوم (رئيس مجلس الإدارة) ، والمدير المالي Lutz Meschke (نائب رئيس مجلس الإدارة ، المدير المالي).

إقرأ أيضا:مرسيدس بنز تحتفل بالعيد المئة لشعار النجمة الثلاثية الشهير

سيركز ستيفان وينكلمان ، الذي شغل منصب رئيس بوغاتي منذ يناير 2018 ورئيس لامبورغيني منذ ديسمبر 2020 ، على الدور الأخير كرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Automobili Lamborghini. بعد فترة خدمته في Bugatti والتي أدت إلى أنجح عام لصناعة السيارات ، وقال Winkelmann: “أود أن أشكر فريق Bugatti بأكمله وعملائنا على مدى ثلاث سنوات ونصف لا تصدق ، مثيرة ، مكثفة وناجحة. معًا ، قمنا بتطوير سيارات رياضية رائعة وقيادة بوغاتي إلى بُعد جديد “.

كريستوف بيوشون الذي كان المدير الإداري للإنتاج والخدمات اللوجستية في بوغاتي ، هو الآن الرئيس الجديد ومدير العمليات (COO) في بوغاتي ريماك. وفي أول بيان له في إطار المنصب الجديد ، قال إن بوغاتي ستحافظ على استقلاليتها وستواصل صنع السيارات المصنوعة يدويًا في ورشة مولشيم في فرنسا ، وتأمين جميع الوظائف في الموقع التاريخي.

تشمل التغييرات الأخرى في المناصب الرفيعة المستوى هندريك مالينوفسكي ، المدير الإداري المسؤول عن المبيعات والتسويق في بوغاتي ، ولاريسا فلايشر التي تركت بورش لتصبح المدير المالي لشركة بوغاتي ريماك ، وإيميليو شيرفو الذي يشغل منصب رئيس قسم التكنولوجيا في بوغاتي ريماك بعد تولي أدوار مماثلة في McLaren و Rimac Automobili.

سيعمل ما مجموعه 435 موظفًا في بوغاتي ريماك ، مع 300 في زغرب ، كرواتيا ، و 135 في مولشيم ، فرنسا. وسيعمل 180 موظفًا إضافيًا في الشركة المشتركة من موقع تطوير Wolfsburg في ألمانيا.

إقرأ أيضا:بورش ميشن أر 2021 الجديدة بالكامل – لمحة مستقبلية عن الجيل القادم من كايمان

إقرأ أيضا:بي أم دبليو أم3 أم أكس درايف 2022 الجديدة – طراز الدفع الرباعي من السيدان الخارقة



موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أس بي أوتوموتيف تطلق كاوس 2022.. سيارة خارقة بقوة …
التالي
النجم السعودي الراجحي وبطل العالم الجديد ولكنر يسعيان للفوز في رالي أبوظبي الصحراوي