دليل السيارات

شركة أسترالية تكشف عن H2X.. بيك أب هيدروجين شبيهة …

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
شركة أسترالية تكشف عن H2X.. بيك أب هيدروجين شبيهة …

كشفت شركة أسترالية تحمل اسم H2X Global عن شاحنة بيك أب تعمل بخلايا وقود الهيدروجين على أساس فورد رينجر وتأمل أن تبدأ بيعها العام المقبل.

كانت H2X Global تُعرف في الأصل باسم H2X Australia، وفي العام الماضي، أعلنت عن خطط جريئة لإنتاج وبيع مجموعة من مركبات خلايا الوقود الهيدروجينية في أستراليا اعتبارًا من منتصف عام 2021.

بيك أب H2X-Global

سيطلق على السيارة التي تعتمد على فورد رينجر اسم اتش2 أكس واريغو H2X Warrego ، وعلى الرغم من أنها لن يتم إنتاجها بكميات كبيرة، إلا أن الشركات ستكون قادرة على طلب ما يصل إلى خمسة نماذج.

بيك أب H2X-Global

والخطة لا تقتصر فقط على المبيعات لأستراليا، ولكن أيضًا التوسع في أسواق أخرى مثل أوروبا، حيث يقولون إن لديهم مشترين من خمس دول (على الأرجح في البلدان التي توجد فيها شبكة للتزود بالوقود بالهيدروجين أو يتم إنشاؤها).

بيك أب H2X-Global

توفر خلية الوقود في ما يصل إلى 70 كيلوواط من الطاقة الثابتة، ولديها قدرة حمولة تصل إلى 1500 كجم وستتوفر في جميع أنماط الهيكل التي تأتي بها رينجر، بالإضافة إلى محرك ثنائي أو رباعي.

إقرأ أيضا:نيسان تؤكد أن كل نسخات جي تي آر نيسمو قد بيعت كلها

من الجدير بالذكر ، على الرغم من ذلك ، أن شركة فورد ليست منخرطة في المشروع – فهذه مجرد H2X تقوم بتحويل رينجرز من تلقاء نفسها ثم بيعها.

بيك أب H2X-Global

تخطط H2X Global أيضًا لإنتاج شاحنة/ تاكسي خفيف الهيدروجين ستطلق عليه دارلينج. سيتم تسويق هذه النماذج في أوروبا حيث توجد شبكة شحن هيدروجين أكبر من أستراليا.

إقرأ أيضا:لادا نيفا ترافل 2021 الجديدة بالكامل – سيارة الدفع الرباعي الصغيرة المتخصصة بالطرق الوعرة

شاهد أيضاً: فورد اف 150 الوحش الجديد

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
السباق اللبناني الرابع للسرعة في مديار – الدبّية هذا الأحد
التالي
أودي سكاي سفير رودستر النموذجية – مكشوفة كهربائية تعرض رؤية مستقبل الرفاهية التقدمية

اترك تعليقاً