دليل السيارات

شاهدوا فخامة رينج روفر الجديدة وفرادة تفاصيلها في …

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
شاهدوا فخامة رينج روفر الجديدة وفرادة تفاصيلها في …

من سحر الطبيعة إلى سحر سيارات رينج روفر، وتحديداً في أمريكا، كان لموقع عالم السيارات وقفة خاصة جداً مع أسطول رينج روفر الجديدة، حيث خاض الزميل ريتشي حنين تجربة مميزة ومختلفة على مدى يومين، لم تبدأ كالمعتاد، منذ لحظة وصوله إلى مطار سان فرانسيسكو وصولاً إلى نابافالي، ليقوم بمراجعة مواصفات وأداء السيارة: وسط المناطق المأهولة بالسكان، والطريق الساحلي المتعرج على المحيط، والطرقات الريفية ذات المناظر خلابة، وفي الأودية وعلى الطرقات الوعرة. في هذا المقال ستشاهدون مجموعة من الصور إلى حين عرض الفيديو خلال وقت قريب.

 رينج روڤر الجديدة

وتتوفر السيارة بطرازات SE وHSE وأوتوبيوغرافي، و“فيرست إديشن” وهو قائم على مواصفات “أوتوبيوغرافي” مع مواصفات فريدة. ويتوفر هذا الإصدار حصرياً بتشطيبات ساتان بلون “سانسيت” الذهبي، مع وجود خمسة خيارات للون الخارجي.

رينج روڤر الجديدة

أما سيارة رينج روڤر إس ڤي فتعد تعبيراً مميزاً عن فخامة سيارات رينج روڤر وطابعها الشخصية، وذلك على يد الخبراء في قسم “عمليات السيارات الخاصة”، ويتوفر طراز “إس ڤي” بهيكل قياسي وقاعدة عجلات طويلة مع ميزات حصرية. 

 رينج روڤر الجديدة

انتقلت رينج روڤر الجديدة إلى مستويات غير مسبوقة من الحفاظ على عافية الركاب، حيث يجمع نظام “تنقية هواء المقصورة المعززة”بين تكنولوجيا “نانو إكس” المزدوجة لتخفيض نسبة مسببات الحساسية والبكتيريا، وتخفيف الروائح والفيروسات، فيما يقوم نظام “تصفية هواء المقصورة” بمعيار 2.5 بيكومتر بتحسين جودة الهواء. وأثبتت تكنولوجيا “نانو إكس” علمياً قدرتها على تخفيض أعداد الفيروسات والبكتيريا إلى درجة كبيرة، بما فيها فيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضا:10 سيارات SUV صغيرة بحقيبة خلفية واسعة جدا 2021

 رينج روڤر الجديدة

وترتقي سيارة رينج روڤر الجديدة بنظام المعلومات والترفيه الفائز بالجوائز “بيفي برو” من لاند روڤر، مع أكبر شاشة لمس لهذا النظام على الإطلاق. وتبرز في الشاشة المنحنية الطافية بقياس 13.1 بوصة خفة هيكل المقصورة الداخلية، والتصميم القائم على الإطارات البسيطة. وتوفر هذه الشاشة تحكماً سهلاً بكل وظائف السيارة الأساسية، مع التكنولوجيا الحديثة وواجهة استخدام مستوحاة من الهواتف الذكية، تتلاءم مع مفاتيح التحكم الملموسة للتكييف.

 رينج روڤر الجديدة

وبعد أن كانت رينج روڤر أول سيارة دفع رباعي فاخرة تتزوّد بنظام التعليق الهوائي الإلكتروني، سنة 1992، تواصل رينج روڤر الجديدة هذه الريادة بنظام “الاستجابة الديناميكية المعززة” (Dynamic Response Pro) ونظام التعليق الاستباقي الذي يستخدم بيانات الملاحة من نظام “إي هورايزن” (eHorizon) لقراءة الطريق المقبل وتهيئة نظام التعليق له لضمان استجابات مثالية.

 رينج روڤر الجديدة

كما تحتوي كل سيارة رينج روڤر على ترس الإقفال التفاضلي الخلفي النشط، والذي يحسّن قوة الجر في المحور الخلفي عند الزوايا في السرعات المرتفعة، وعلى الأسطح الزلقة، وخلال تدوير العجلات على الطرقات الوعرة، ليضمن تحسين قدرات السيارة وثقة السائق.

 رينج روڤر الجديدة

كما إن سيارة رينج روڤر الجديدة أول سيارة لاند روڤر مزودة بنظام “الاستجابة الديناميكية المعززة”. ويعد نظام التحكم النشط بالانزلاق الإلكتروني بقوة 48 فولط أسرع استجابة وأكثر كفاءة من الترتيب الهيدروليكي، مع عزم دوران يصل حتى 1,400 نيوتن متر يتم توجيهه إلى القضبان المضادة للانزلاق، للإبقاء على حركات هيكل السيارة تحت السيطرة.

إقرأ أيضا:رام 1000 الجديدة 2022 – البيك الصغيرة المدمجة المصنّعة بالتشارك مع فيات

تحافظ رينج روڤر الجديدة على مزيجها المعتاد من الأداء المريح والإتقان غير المسبوق، مع مجموعة المحركات المتطورة سداسية وثمانية الأسطوانات. كما سيتم تطبيق استراتيجية “تصور جديد” في لاند روڤر، عبر إضافة طراز كهربائي بالكامل إلى عائلة رينج روڤر سنة 2024، ليتم توفير القيادة الخالية من الانبعاثات تماماً كل الوقت للمرة الأولى في سيارة رينج روڤر.

وتوفّر رينج روڤر الجديدة الأداء الفائق بالطاقة الكهربائية عبر توسيع مجموعات نقل الحركة الكهربائية الهجينة القابلة للشحن (PHEV)

 رينج روڤر الجديدة

 رينج روڤر الجديدة

 رينج روڤر الجديدة

 رينج روڤر الجديدة

 رينج روڤر الجديدة

 رينج روڤر الجديدة

 رينج روڤر الجديدة

 رينج روڤر الجديدة

 رينج روڤر الجديدة

 رينج روڤر الجديدة

إقرأ أيضا:ألفا روميو تحدث طرازات جوليا وستلفيو لعام 2022 بمز…

 رينج روڤر الجديدة

 رينج روڤر الجديدة

 رينج روڤر الجديدة

 

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
لامبورغيني هوراكان تكنيكا الجديدة: محرّك V10 سعة 5…
التالي
جي إم سي تقدم 30 مركبة ’يوكون دينالي‘ حصرية للشرق …