دليل السيارات

شاهدوا جيب رينيجيد 2022 في أحدث تصميم لها

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
شاهدوا جيب رينيجيد 2022 في أحدث تصميم لها

كشف عن سيارة جيب رينيجيد 2022 Renegade Jeep المحسنة بالكامل في أحدث إصدار لها، بتصميم جديد جذاب للهيكل الخارجي والمقصورة الداخلية للكروس أوفر، التي تظهر لأول مرة قبل الظهور العالمي لها في الأسابيع المقبلة.

خضعت العلامة التجارية لتحديثات دقيقة في مقصورتها الداخلية، إذ يحتوي الإصدار الجديد على شاشة المعلومات والترفيه مقاس 8.4 بوصة، وعجلة القيادة الحديثة الجديدة، ومجموعة الأدوات والتجهيزات الرقمية بالكامل التي سترحب بالمالكين.

كما أصبح المظهر الخارجي أكثر جاذبية ليعبر عن إمكانات الكروس أوفر. وشملت التحديثات الخارجية واجهة جديدة مدمجة بشكل ملحوظ، وشبكة جديدة معاد صياغتها، وأضواء نهارية دي آر إل إس DRLs جديدة تميز هذه الواجهة عن سابقتها.

تتمتع جيب رينيجيد المحسنة بالمصابيح الخلفية المعدلة قليلاً، والمصد الخلفي الجديد والتي تميزها عن سابقتها.

أما شارة السيارة تي T270، فتعني أن رينيجيد 2022 سيتم تشغيلها بواسطة محرك تي 270  توربو فليكس T270 Turbo-flex، سعة 1.3 ليتر في البرازيل.

يولد المحرك قوة 180 حصان (182 حصانًا) على البنزين، و185 حصان (187 حصانًا) على الإيثانول، مع 270 نيوتن متر من عزم الدوران.

إقرأ أيضا:تويوتا لاندكروزر برادو.. إصدار الذكرى السبعين بتحد…

كما ستستفيد الموديلات السابقة من ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. بينما سيحصل الإصدار الأخير على ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات.

استنادا إلى نفس منصة فيات 500 إكس، تمكنت جيب رينيجيد من أن تحتل مكانة رائدة بين سيارات الدفع الرباعي المدمجة في البرازيل خلال عام 2021. حيث باعت العلامة التجارية أكثر من 350.000 وحدة منذ عام 2015.

على الرغم من أن مجموعة ستيلانتس كانت لا تتوقع نجاحا كبيرا بشأن جيب رينيجيد في الأسواق العالمية، لكن من المتوقع أن تُمنح هذه التغييرات الجذابة في الإصدار الجديد لسوق البرازيل 2022 لمناطق أخرى بما في ذلك أمريكا الشمالية وأوروبا.

كانت قد أطلقت مجموعة ستيلانتس سبعة مفاهيم في معرض سيما بلاس فيجاس 2021، يأتي من أبرزها اثنين من طرازات علامة جيب التجارية.

ويُطلق على المفهوم الأول اسم جيب رانجلر أوفرلوك Overlook jeep wrangler، إذ تمزج السيارة بين جميع المزايا المفضلة في مجموعة جيب رانجلر، والأبواب الأربعة مع السقف المحدب، والنوافذ ذات الإضاءة الألبية المستوحاة من لاند روفر ديسكفري.

يمتد مفهوم رانجلر ذو الأربعة أبواب بمسافة أطول بمقدار 12 بوصة كاملة، ويستخدم تلك المساحة لإبقاء الصف الثالث من المقاعد.

إقرأ أيضا:الصليب الأحمر ولاند روڤر يقدّمان أفلاماً قصيرة جديدة تظهر الطابع المحلي للاستجابة للطوارئ في المستقبل

شاهد أيضاً: جيب جراند شيروكي إل الجديدة كلياً 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
شيفروليه تكشف عن إصدار نسخة خاصة من ’كورفيت‘ احتفا…
التالي
أصوات غريبة قد تصدرها السيارة عند الالتفاف! إليكم …