أخبار السيارات

هوندا أكورد 2021

بالارتكاز على طابعها الصلب، من جودة مذهلة، وكفاءة اقتصادية في استهلاك الوقود، وتجهيزاتها الديناميكية المتطوّرة في القيادة، تأتي سيارة هوندا أكورد 2021، بتصميم جديد وأنيق مع مقصورة مستوحاة من قاعة الحفلات ومزايا متطورة للسلامة لتضفي مزيد من الجاذبية في الأداء لسيارة السيدان متوسطة الحجم.

هوندا أكورد 2021

يختبر اليوم الزميل ريتشي حنين مواصفات وأداء سيارة السيدان الجديدة هوندا أكورد 2021، والتي تم تحديثها في جميع الفئات، للتأكيد على فكرة “الثقة المطلقة” في كل واحد من عناصر التصميم والأداء.

تصميم خارجي جديد، راقٍ ورياضي

هوندا أكورد 2021

خضع تصميم أكورد 2021 إلى إعادة العمل عليه وجاء مع مصدّ أمامي جديد، شبك علوي وسفلي أعرض أعيد تنظيمهما لإطلالات أكثر رقيّاً وحِدّة.

يمتزج الشعاعان العلوي والسفلي للأضواء الأمامية نوع LED (2.0 ليتر تيربو) بشكل طبيعي مع الجناح الصلب والشبك العلوي.

هوندا أكورد 2021

بالنسبة لفئات Sports، تمت إضافة لمسات بلون أسود لامع، ابتداءً من الهوائي على شكل زعنفة القرش، المرايا الجانبية، مع الجناح الهوائي الخلفي الذي يكمل الشبك والتشطيبات العلوية للأبواب باللون الأسود.

إقرأ أيضا:تسلا ترد على “برق” فورد برسالة قوية.. موعد طرح “سايبر ترك”

هوندا أكورد 2021

كذلك، يتواصل مفهوم الأسود اللامع في العجلات المصقولة آلياً قياس 18 بوصة (في فئات Sports)، مما يجعل هوندا أكورد 2021 تبرز حقاً عن الآخرين. تتمتع الفئات الأخرى بعجلات من الألومنيوم قياس 17 بوصة أُعيدَ تصميمها.

تصميم داخلي رحب مع مزايا فخمة

هوندا أكورد 2021

تسمح المقصورة المستوحاة من قاعات الحفلات الموسيقية برؤية متواصلة إلى جانب مزايا جديدة متطورة وراقية توفر الراحة إلى جانب سهولة استخدامها.

والآن، جاء القسم الداخلي في أكورد 2021 بلون البيج إبتداءً من الفئة LX وأعلى، إلى جانب الجلد في الفئات العالية وخيارات بلون داخلي أسود.

هوندا أكورد 2021

مصقولة، رحبة ومصممة بشكل بديهي. هذه هي مقصورة القيادة في أكورد التي تضمن وضع كل ميزة تماماً حيث تحتاجون إليها، لكي يحافظ السائق على السيطرة الكاملة في جميع الأوقات.

والآن، جاءت أكورد 2021 مجهزة بشاحن لاسلكي (فئة EX-L وأعلى) وبمنفذين USB جديدين في الخلف (فئة EX وأعلى) لشحن سهل وسريع.

إقرأ أيضا:مازيراتي تكشف عن سيارة F Tributo Special Edition

هوندا أكورد 2021

تقدم لوحة العدادات المتميزة بتصميم واضح وأنيق تكنولوجيا متطوّرة للقيادة بأبسط الطرق، مع عرض للمعلومات الأساسية مباشرة في مستوى الرؤية لقراءة فورية، مثل العرض على الزجاج الأمامي الذي يعرض معلومات مهمة مثل السرعة، الاتجاه والمكالمات الواردة، وكلّها في مستوى رؤية السائق.

النظام الصوتي والاتصال

هوندا أكورد 2021

تتميز هوندا أكورد 2021 بأنها سيارة متطوّرة تكنولوجيّاً، تقدّم أحدث مزايا التكنولوجيا والاتصال. من بين مزايا أكورد 2021 نذكر:

شاشة عرض تعمل باللمس قياس 8 بوصة للنظام الصوتي: تقدّم شاشة العرض بكامل الألوان التي تعمل باللمس قياس 8 بوصة للنظام الصوتي أحدث تقنيات وصل الأجهزة، كما تعمل كمركز قيادة يسمح للسائق والراكب الأمامي التخصيص وفق ما يفضّلانه. كذلك، تم تجهيز واجتهتها بتطبيقي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

هوندا أكورد 2021

لأسواق المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، تأتي شاشة العرض قياس 8 بوصة للنظام الصوتي مع ميزة جديدة تُعرف بالبث الصوتي الرقمي (DAB). يسمح البث الرقمي التمتع بصوت نقي للغاية مع عرض أفضل على الشاشة لمعلومات الموسيقى أو محطة الراديو.

إقرأ أيضا:أزياء و مطاعم.. فيراري تقتحم أنشطة جديدة لماذا؟

قياسية في جميع الفئات لأسواق دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وفقط في فئة 1.5 ليتر تيربو وأعلى لأسواق دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى.)

هوندا أكورد 2021

منفذ USB في الخلف: تم في أكورد 2021 الجديدة إضافة منفذ USB للشحن في الخلف، وأصبح  الآن الركاب في الخلف قادرين على شحن هواتفهم من دون أي عناء. (فئات EX وأعلى)

هوندا أكورد 2021

شحن لاسلكي: يمكن بسهولة شحن الهواتف التي تدعم ميزة الشحن اللاسلكي، باستخدام منصة الشحن اللاسلكي في الكونسول الوسطي في فئات EX-L و2.0 L Sport.

هوندا أكورد 2021

كاميرا خلفية برؤية عريضة: توفر عرضاً من ثلاث زوايا مختلفة – عادية، من الأعلى وعريضة لرؤية أفضل للأشياء الموجودة وراء السيارة عند الانتقال إلى السرعة الخلفية.

هوندا أكورد 2021

المحرّك

هوندا أكورد 2021

ما زالت أكورد 2021 محتفظة بالمحرّكين VTEC® من 4 أسطوانات بحقن مباشر وشحن بالتيربو مع ناقل حركة مع تحكّم بتوقيت متغيّر (VTC) مزدوج – محرك سعة 1.5 ليتر مع 16 صمّاماً و4 أسطوانات بخط مستقيم ومحرك DOHC سعة 2.0 ليتر مع 16 صمّاماً و4 أسطوانات بخط مستقيم.

هوندا أكورد 2021

جاء كِلا المحرّكين الجديدين مع شحن بالتيربو، ويولّدان أعلى مستوى للعزم عند سلسلة واسعة من سرعات دوران المحرك (RPM)، كما يوفّران قوة سلسة وخالية من التأخير تقريباً لاستجابة في خنق الوقود وإنتاج قوة استثنائية في جميع ظروف القيادة.

يرافق المحرك سعة 1.5 ليتر تيربو ناقل حركة أوتوماتيكي بتغيير متواصل (CVT) من هوندا مع تحكّم G-Shift. ينتج هذا المحرك قوّة تبلغ 198 حصاناً عند 5500 دورة في الدقيقة وعزماً يبلغ 260 نيوتن-متر عند 1600 – 5000 دورة في الدقيقة.

هوندا أكورد 201

يشترك المحرك الجديد سعة 2.0 ليتر تيربو بأشياء كثيرة مع محرك سيفيك Type-R 2017، كما يرافقه ناقل حركة أوتوماتيكي لـ 10 سرعات عالي السلاسة والاستجابة من تصميم هوندا مع زر يعمل بالضغط لاختيار السرعة.

ينتج هذا المحرك قوّة تبلغ 247 حصاناً عند 6500 دورة في الدقيقة وعزماً يبلغ 370 نيوتن-متر عند 1500 – 3500 دورة في الدقيقة

هوندا أكورد 2021

في فئة 2.0 ليتر تيربو، تم استبدال المقبض التقليدي لمبدّل السرعات بأزرار إلكترونية بالكامل لاختيار السرعة يعمل بنظام shift-by-wire. أصبحت عملية اختيار Park، Neutral وDrive تتم بكبسة زر، في حين يتم اختيار السرعة الخلفية بسحب زرٍ مخصص.

هوندا أكورد 2021

تشير أضواء المؤشرات الموجودة على الأزرار أو بالقرب منها إلى الوضعية التي تم اختيارها. يسمح نظام مبدّل السرعات على عجلة القيادة للسائق أن يتمتع بتحكم يدوي كامل في اختيار السرعة.

هوندا أكورد 2021

السابق
فورد موستانغ ماك إي جي تي 2022 الكهربائية الأقوى
التالي
قرار مهم تتخذه رينو بشأن السرعة القصوى لسياراتها

اترك تعليقاً