دليل السيارات

سيغاريت 41 نايت ووك آي أم جي بلاك سيريز 2021 – القارب الفاخر الرياضي بقوة 2250 حصان

[ad_1]

كشفت كل من مرسيدس آي أم جي Mercedes-AMG وسيغاريت رايسينغ Cigarette Racing النقاب عن أحدث إصدار خاص لقاربهما ، والمستوحى من سيارة جي تي بلاك سيريز GT Black Series الخارقة.

يُطلق على هذا القارب اسم سيغاريت 41 نايت ووك آي أم جي بلاك سيريز Cigarette 41 ‘Nighthawk AMG Black Series ، وهو الإصدار الخاص الثالث عشر من القوارب الذي تم تطويره بواسطة AMG و Cigarette Racing.

يزين الجزء الخارجي من القارب طلاء Magmabeam البرتقالي والأسود الذي يحاكي لون AMG GT Black Series الأكثر تميزاً. ويتميز المظهر الخارجي أيضًا بالعشرات من شعارات AMG المطلية. وتستمر هذه اللمسات الخاصة في المقصورة حيث تم تشطيب معظم الأجزاء باللونين الرمادي والأسود مع مجموعة من اللمسات البرتقالية المميزة.

ويحتوي الجزء الداخلي من Cigarette 41 ‘Nighthawk على صفين من المقاعد في الدفة الأمامية والصف الأمامي القابل للتعديل من ناحية الارتفاع. وتوجد أيضًا صالة على شكل حرف L في الجزء الخلفي من القارب ومقاعد على شكل حرف U في مقدمة القارب. ومثل سيارة جي تي Black Series ، القارب مفعم بالتكنولوجيا، بما في ذلك ثلاث شاشات Garmin 86 17 متعددة الوظائف موجودة داخل لوحة أجهزة القياس CNC باللون الأسود الصلب من الألومنيوم.

إقرأ أيضا:لكزس جي أكس 2022 – ترقيات اضافية وفئة فاخرة جديدة

يتميز القارب أيضًا بنظام صوتي بحري عالي الطاقة ونظام إضاءة متقدم وشاشات إضافية متعددة الوظائف في المقاعد الخلفية والقوس.

أما بالنسبة للقوة ، فقد تم تجهيز القارب بما لا يقل عن خمسة محركات V8 450R بسعة 4.6 لتر من Mercury Racing التي تتحد لتنتج معاً قوة 2250 حصانًا ، مما يسمح لها بالوصول إلى سرعة 145 كم / ساعة مائية، وهو رقم خطير بالنظر إلى حجم القارب الكبير.

سيغاريت 41 نايت ووك آي أم جي بلاك سيريز 2021 – القارب الرياضي الفاخر



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:رالي أبوظبي الصحراوي يجذب مواهب اماراتية جديدة
Tagged سيارات مرسيدس. Bookmark the permalink.



[ad_2]

السابق
زيادة إنتاج السيارات البريطانية رغم صعوبات أزمة كورونا
التالي
6 سيارات موديل 2022 في مصر أسعارها تبدأ من 180 ألف جنيه.. إليك القائمة

اترك تعليقاً