دليل السيارات

سيتروين تحسّن نطاق سي 4 وإي سي 4 الكهربائية المحدث…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
سيتروين تحسّن نطاق سي 4 وإي سي 4 الكهربائية المحدث…

تلقت سيتروين سي 4 وإي سي 4 جولة من التحديثات، حيث قدمت ألوان طلاء جديدة وعجلات جديدة ونطاق حقيقي متزايد للنسخة الكهربائية.

سيتروين e-C4 المحدثة 2021

تدعي سيتروين أن هذه تسمح بإدخال تحسينات في كفاءة القيادة وبالتالي نطاق أكبر في العالم الحقيقي، على الرغم من أن النطاق الرسمي المعتمد من WLTP لا يزال عند 217 ميلاً من حزمة البطارية 50 كيلوواط/ ساعة.

سيتروين

كانت هناك زيادة طفيفة في السعر أيضًا، حيث يبدأ طراز Sense Plus للمبتدئين من 42.412 دولار، أي أكثر بـ 2000 دولار من سعر الإطلاق الأصلي.

تلقى كل من إصدار الغاز والمتغيرات الكهربائية أيضًا تحديثات لمستويات القطع الخاصة بهم. يتميز طراز Sense للمبتدئين الآن بحامل Citroën Smart Pad Support اللوحي الذي كان في السابق حصريًا لمستويات القطع الأعلى.

سيتروين e-C4 المحدثة 2021

تلقت جميع الطرازات تغييرًا في عجلاتها، ولونًا جديدًا باللون الرمادي الفاتح، بينما تتميز سيارات Shine وShine Plus عالية المواصفات الآن بعجلات Aeroblade مقطوعة بالماس.

وفي الوقت نفسه، تم استبدال لون الطلاء الأسود البركاني باللون الأسود الجديد Perla Nera Black.

إقرأ أيضا:أستون مارتن فانتاج تنضم إلى أسطول سيارات شرطة دبي

سيتروين e-C4 المحدثة 2021

تقول سيتروين أن أكثر من 70 ٪ من سي 4 إس التي تم بيعها حتى الآن كانت “نحو قمة النطاق”. لذا فقد توقفت عن إصدار نوعين مختلفين من هاتشباك منخفضي المواصفات.

لا يزال بإمكان مشتري سي 4 الاختيار من بين ثلاثة محركات بنزين ثلاثية الأسطوانات سعة 1.2 لتر بشاحن توربيني ومحركين ديزل رباعي الأسطوانات.

سيتروين

ينتج المحرك الكهربائي لسيارة سي 4 إي نحو 134 حصان، مما يمكن السيارة الكهربائية من التسارع من 0-62 ميل في الساعة خلال 9.7 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 93 ميلاً في الساعة.

إقرأ أيضا:فيراري أيقونا 2022 الجديدة بالكامل – العودة الى الأصالة بالأداء الصاروخي المعهود… قريباً

تلقت سيتروين سي 4

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
إنفينيتي كيو50 2022 المتجددة – نظام آبل كار بلاي اللاسلكي وفئة سبورت بلاك الجديدة
التالي
التقنيات المتطوّرة تجعل جي إم سي تيرين الرفيق الأكثر عملانية على الطريق من خلال سبع طرق مختلفة