دليل السيارات

سيارتا جينيسيس جي70 وجي في70 تحصدان لقب أفضل اختيار للسلامة بلس لعام 2022

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
سيارتا جينيسيس جي70 وجي في70 تحصدان لقب أفضل اختيار للسلامة بلس لعام 2022

سيارتا جينيس جي70 وجي في70 تحصدان لقب أفضل اختيار للسلامة بلس لعام 2022

أعلن معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) عن حصول سيارتيّ جينيسيس؛ G70 سيدان الرياضية الجديدة 2022 المصنّعة بعد يونيو 2021، وGV70 رباعية الدفع الجديدة 2022، على لقب أفضل اختيار للسلامة بلس TSP+ لعام 2021. وبهذا الإعلان تكتمل مجموعة جينيسيس الحائزة على أعلى التقييمات، حيث تنضم هذه الموديلات إلى كل من GV80 رباعية الدفع وG80 سيدان الفخمة وG90 سيدان الرائدة. ويُذكر أن هذا العام هو الثالث على التوالي الذي تحصل فيه المجموعة الكاملة من سيارات جينيسيس المؤهلة للتقييم على الصدارة، بعد حصول موديلات G80 وG90 على تقييم أفضل اختيار للسلامة بلس للأعوام 2019 و2020 و2021. كما حصلت سيارة GV80 على لقبها أوائل العام الحالي بعد انضمامها إلى مجموعة طرازات العلامة مؤخراً.

في تعليقه له بهذا الخصوص، قال خوسيه مونيوز، الرئيس التنفيذي لدى جينيسيس في أمريكا الشمالية: “تعدّ السلامة من أبرز أولوياتنا في جينيسيس، ونؤكد دوماً على أن يكون زبائننا جوهر كل ما نقوم به.”

إقرأ أيضا:تسليم أول سيارة بوجاتي شيرون سوبر سبورت بطلاء فريد…

وأضاف: “وبفضل حصول سياراتنا الجديدة على لقب أفضل اختيار للسلامة بلس من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، يسرنا انضمام سيارتي G70 وGV70 إلى مجموعتنا الرائعة من المركبات التي توفر للعملاء أفضل معايير السلامة والتقنيات المساعدة للسائق.”

ويُشار إلى أن جميع موديلات جينيسيس مزودة بباقة متكاملة من أحدث الأنظمة المتقدمة لمساعدة السائق وتقنيات السلامة المتطورة، ومنها مساعد تجنّب الاصطدام الأمامي مع نظام الكشف عن وجود المشاة، ومساعد البقاء في المسار، ومساعد تجنب الاصطدام في البقعة العمياء وغيرها الكثير. كما تمنح كل سيارة من سيارات جينيسيس سائقها ثباتاً وثقة كاملين بفضل الهيكل المتين الذي يحقق أعلى مستويات الثبات حتى في أصعب ظروف القيادة.

ومن جانبه قال بريان لطوف، كبير مسؤولي السلامة لدى جينيسيس موتور في أمريكا الشمالية: “يمثل الحصول على لقب أفضل اختيار للسلامة بلس من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة شهادة موثوقة تؤكد التزامنا بأعلى معايير السلامة والتصميم والأداء في مركباتنا. ويسعدنا تحقيق سيارتي G70 وGV70 هذا الأداء الاستثنائي في اختبارات المعهد، لتنضم بدورها إلى أربعة سيارات أخرى حاصلة على مراكز متقدمة أوائل العام الحالي، بفضل ما تتمتع به من تقنيات مبتكرة للسلامة مثل الوسائد الهوائية الامامية المتوسطة والفولاذ المتطور شديد المتانة، وغيرها من المزايا.”

إقرأ أيضا:لينكون تنتقل إلى مجموعة سيارات الدفع الرباعي بالكامل – مستقبل مشرق مستلهم من تقاليد الماضي

من الجدير بالذكر أن طرازي G70 وGV70 لعام 2022 من جينيسيس مجهزتان بأحدث تقنيات السلامة ومساعدة السائقين، ومنها:

8 وسائد هوائية كتجهيز قياسي، منها الوسائد الامامية المتوسطة التي تعد الوحيدة من نوعها في هذه السيارات، مما يعزز الحماية المتاحة للركاب في المقصورة الأمامية في حال وقوع تصادم.

نظام مساعد تجنب الاصطدام الأمامي مع مساعد عبور المفترقات والانعطاف، والذي يقلل من مخاطر الصدمات عند الانعطاف أو عبور مفترق طرق.

نظام مساعد تجنب الاصطدام في البقعة العمياء، والذي يقلل احتمالات التصادم مع مركبة متحركة عند الانطلاق من نقطة توقف.

منصة مبتكرة ذات تركيز قوي على السلامة – بما في ذلك حماية مقصورة الركاب وتعزيز متانة بعض المناطق باستخدام الفولاذ المتطور شديد المتانة لمزيد من الصلابة والأمان.

لسلامتكم – لا تنسوا ربط حزام الأمان!

استخدام حزام الأمان ينقذ حياة الكثيرين كل يوم. استخدموا أحزمة الأمان دوماً واحرصوا على استعمال تجهيزات الأمان المناسبة لكافة الأطفال الراكبين. 

إقرأ أيضا:هيونداي تطلق رسمياً ستاريا 2022 ميني فان الجديدة كلياً والأنيقة في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
سيارة “بوت تيل” الاستثنائية من كوتشبيلد في أول ظهو…
التالي
لوتس إميرا 2022 الجديدة كلياً تصل إلى دبي في إطار جولتها العالمية