أخبار السيارات

سيارة GT40 من إيفيراتي ستستخدم الكهرباء مع أداء فا…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
سيارة GT40 من إيفيراتي ستستخدم الكهرباء مع أداء فا…

تعد سيارة إيفيراتي جي تي GT40 الأسطورية أول نموذج جديد للشراكة بين شركتي إيفيراتي Everrati و سوبيرفورمانس Superformance يطرح في نسخة كهربائية عالية الأداء لسيارة سباق التحمل.

إيفيراتي

وتعد إيفيراتي هى شركة التكنولوجيا الرائدة المتخصصة في إعادة تصميم أيقونات السيارات وتثبيتها في المستقبل، عبر دمج محركات السيارات الكهربائية المتقدمة، بينما تعد سوبيرفورمانس هى الشركة المصنعة الرائدة خلال حقبة الستينيات في تصنيع السيارات الرياضية.

تم استعادة جميع طرازات إيفيراتي وتحويلها باستخدام تقنية توليد الحركة الكهربائية المتقدمة، عبر شراكة استراتيجية مع سوبيرفورمانس، حيث كان الطراز الجديد الأول لهما هو النسخة المكهربة من GT40 الأسطورية.

إيفيراتي

وتأسست إيفيراتي لتعزيز إرث بعض أكثر السيارات المرغوبة والأيقونية في العالم، وإعادة تعريفها و هندستها بدقة باستخدام أحدث المحركات الكهربائية  والحفاظ على الطابع الأصلي وتعزيزه، حيث تم تجهيز كل وحدة من إيفيراتي بملحق وحدة طاقة كهربائية ونظام بطارية مصممان خصيصا لتحسين الأداء ولمستقبل خالٍ من الانبعاثات.

إقرأ أيضا:جينيسيس تقدم سيارتها الكهربائية Electrified G80

إيفيراتي

تقدم سوبيرفورمانس مجموعة متكاملة من السيارات عالية الأداء والتي تحتفل ببعض أكثر السيارات شهرة في كل العصور.

تم بناء جميع المركبات بموجب ترخيص من أصحاب العلامات التجارية بما في ذلك GM و SAFIR GT40، مما يضيف الأصالة والقيمة، كما  يمكن تجميع سيارة سوبيرفورمانس مع محركات تراثية أو حديثة.

إيفيراتي

فيما ستسمح شراكة سوبيرفورمانس و إيفيراتي للمتحمسين بقيادة طراز جي تي GT40 التي تعمل بالطاقة الكهربائية، مع تطوير هذا الطراز الأول بالفعل، حيث تم بناء هيكل نموذج أولي ويتم تكييفه بشكل شامل من طاقة ICE إلى الدفع الكهربائي المتقدم في مركز تطوير إيفيراتي لدى المملكة المتحدة في أبر هايفورد Upper Heyford، وهي قاعدة جوية أمريكية سابقة في جوتس ورلدز Cotswolds الإنجليزية.

إيفيراتي

كما هو الحال مع جميع سيارات إيفيراتي، يتم منح اهتمام دقيق بالتفاصيل لعوامل رئيسية مثل موقع البطارية وتوزيع الوزن للحفاظ على الطابع الأصلي وروحه وتعزيزهما في السيارة

قال جاستن لوني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إيفيراتي: أن هذه هي الشراكة المثالية، التركيز الوحيد لكل من إيفيراتي و سوبيرفورمانس سيكون على هيكل السيارات الأيقونية الأسطورية في التاريخ.

إقرأ أيضا:بعد طرح أول مازيراتي هايبرد.. تعرف على السيارات الهجينة وأسع

إيفيراتي

حيث سيؤدي دمج هذا الهيكل مع مجموعة نقل الحركة الكهرباىية المتطورة والهندسة الدقيقة إلى تحسين الأداء مع الحفاظ على جوهر وروح الأصل وإرث تلك السيارات الأسطورية.

فيما تم إنشاء العديد من السيارات الأسطورية من خلال شراكات Anglo American خلال حقبة الستينيات.

بينما تم إطلاق أول سيارة جي تي GT40 في أوائل الستينيات من قبل فريق مقيم في المملكة المتحدة بقيادة المهندس البريطاني روي لون.

إيفيراتي

وبالنسبة لسيارة فورد، صُنع جسمها من قبل شركة Abbey Panels في كوفنتري، قبل أن يتم شحن السيارة النهائية إلى الولايات المتحدة لإزاحة الستار عنها في معرض نيويورك للسيارات، خلال أبريل  1964.

إقرأ أيضا:جينيسيس تكشف عن G70″ Shooting Brake” رسمياً

وتأسست إيفيراتي  في عام 2019 على يد رجل الأعمال جاستن لوني، رائد الأعمال في مجال التكنولوجيا المالية، ونيك ويليامز المتخصص في السيارات على المدى الطويل.

كلاهما عاشق للسيارات منذ سن مبكر، وأصبحوا يدركون بشكل متزايد التأثير الأوسع لمحركات الاحتراق على البيئة.

تم تشكيل إيفيراتي لإعادة تعريف بعض السيارات الأكثر شهرة والأداء في العالم لتمكينها من استخدامها في هواء نظيف وعالم منخفض الكربون.

سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول هذا النموذج الجديد والأول، عبر تلك الشراكة للسيارة الأيقونة المعاد تصورها خلال الأشهر المقبلة.

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بعد زيادتها 25 قرشًا.. تعرف على السيارات الأقل استهلاكًا للو
التالي
أوروبا تسجل قفزة قياسية في مبيعات السيارات الكهربائية

اترك تعليقاً