سيارات معدله

سيارة فيات قديمة تتحول إلى سيارة سباقات بمحرك كورفيت معدل بقوة 1294 حصان!

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
سيارة فيات قديمة تتحول إلى سيارة سباقات بمحرك كورفيت معدل بقوة 1294 حصان!

المربع نت – فيات مالتيبلا قد تكون واحدة من أقبح السيارات التي صُنعت حتى الآن، ولكن قرر صاحب هذه السيارة إنقاذ سمعتها وتحويلها إلى سلاح هادر في المضمار، بالتعاون مع شركة التعديلات Vilebrequin، وبدعم مالي مباشر من المئات من عشاق السيارات الرياضية عالية الأداء.

أول ما يلفت الانتباه للسيارة الغريبة هي خارجيتها المعدلة، بطلاء أبيض وأحمر وأسود مقارنة بالطلاء القديم الأصفر والأزرق.. كما ازداد عرض السيارة بشكل ملحوظ، وحصلت على مكونات ديناميكية جديدة لتحسين أدائها، تشمل جناح خلفي عملاق ومشتت هواء وجناح أمامي على غطاء المحرك.

فيات, المربع نت

ما هي قوة السيارة؟ 

فيات, المربع نت

المدهش هنا أن السيارة الصغيرة حصلت على محرك 6.2 لتر 8 سلندر من كورفيت C7 فئة Z06 الرائدة، مع العلم أن المحرك في الكورفيت يولد 659 حصان، ولكن قامت الشركة بتعديلات شاملة لرفع قوته إلى 1294 حصان!، مقارنة بـ 102 حصان فقط لفيات مالتيبلا الأصلية المزودة بمحرك 1.6 لتر 4 سلندر.

ويقترن المحرك المعدل بناقل حركة أوتوماتيكي من كورفيت C7 كذلك، مع إطارات ميشيلان عريضة جداً وعجلات Work رياضية جديدة، مع تحسين ثبات وصلابة الشاسيه ونظام التعليق وإضافة مكابح ضخمة جديدة.

إقرأ أيضا:رولزرويس كولينان تحصل على إصدار فضي فاخر مستوحى من اليخوت – المربع نت

وتغير التصميم الداخلي بالكامل كذلك مع وضع مقعدين فقط في المقصورة عوضاً عن الستة مقاعد الأصلية، كلاهما مقاعد سباقات مدعمة بالكامل ومجهزة للمضمار، مع قفص حماية من الانقلاب.

ما رأيكم في النتيجة النهائية؟

فيات, المربع نت

إقرأ أيضا:قلعة السيارات – مرسيدس كلاسيكية تحصل على محرك AMG عصري بقوة 514 حصان

المصدر: Vilebrequin 

شاهد أيضاً:

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
نصيحة سحرية لتجنب ارتفاع حرارة الفرامل في السيارة
التالي
تويوتا لاندكروزر 70 تحصل على إصدار مصفح مقاوم للرصاص وانفجار القنابل اليدوية