دليل السيارات

سوزوكي ودايهاتسو تنضمان الى تحالف تطوير المركبات الكهربائية التجارية بقيادة شركة تويوتا

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
سوزوكي ودايهاتسو تنضمان الى تحالف تطوير المركبات الكهربائية التجارية بقيادة شركة تويوتا

سوزوكي ودايهاتسو تنضمان الى تحالف تطوير المركبات الكهربائية التجارية بقيادة شركة تويوتا

انضمت سوزوكي ودايهاتسو إلى تحالف تطوير المركبات الكهربائية التجارية بقيادة شركة تويوتا. وأكد مصنعا السيارات في بيان أنهما سيحصلان على حصة 10 في المائة في المشروع المشترك ، وهي نفس حصة إيسوزو موتورز وهينو موتورز، بينما تمتلك تويوتا 60 في المائة المتبقية من المشروع.

وقال رئيس تويوتا أكيو تويودا في بيان: “مع انضمام سوزوكي ودايهاتسو إلى المشروع والعمل معًا ، سنتمكن من توسيع دائرة تعاوننا ليس فقط لتغطية المركبات التجارية ولكن أيضًا المركبات الصغيرة. ومع هذا التوسع ، أعتقد أننا سنكون قادرين على اتخاذ خطوة أقرب إلى مجتمع تنقل أفضل.”

تم إنشاء المشروع المشترك ، الذي أطلق عليه اسم الشراكة اليابانية التجارية (CJP) ، في أبريل 2021 وله ثلاثة أهداف رئيسية. لتحسين الكفاءة اللوجستية من خلال بناء بنية تحتية للتكنولوجيا المتصلة تربط لوجستيات الشاحنات بالمركبات التجارية الصغيرة ، وتوسيع استخدام تقنيات السلامة المتقدمة عبر المركبات التجارية والصغيرة ، والتعاون على استخدام التقنيات لكهربة المركبات الصغيرة عالية الجودة بأسعار معقولة .

ستؤدي الشراكة إلى زيادة استخدام مجموعات نقل الحركة الهجينة والكهربائية بالكامل عبر قطاعات المركبات الصغيرة والتجارية التي تتخصص فيها دايهاتسو وسوزوكي.

إقرأ أيضا:سيارات رياضية شهيرة الأرخص في تكلفة الصيانة

قال رئيس سوزوكي توشيهيرو سوزوكي: “تتمثل مهمتنا في طرح سيارات صغيرة بأسعار معقولة وتسهم في حيادية الكربون في السوق والاستمرار في أن تكون جزءًا لا غنى عنه في حياة عملائنا. ومع ذلك ، فإن إنجاز هذه المهمة بمفردنا سيكون صعبًا للغاية. يجب على المجتمع بأسره أن يعمل نحو نفس الهدف لتحقيقه. شعرت دايهاتسو بنفس الشعور ، وكنا نناقش ما يمكننا القيام به معًا. خلال ذلك ، اتصلت بنا Toyota ودعتنا للعمل معًا للحفاظ على شريان الحياة في اليابان. لأن فلسفة CJP والغرض منها كان له صدى معنا ، قررنا الانضمام إلى المشروع “.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:بيريللي تطرح إطاراً جديداً مخصصاً لسيارة هيونداي كونا إن الجديدة كلياً



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
نصائح خبراء.. أفضل سيارات شيفروليه المستعملة
التالي
رالي جزين اللبناني 2021 – لائحة المشاركين والمسار الكامل

اترك تعليقاً