دليل السيارات

سوزوكي جيمني ليبرتي ووك 2021 الجديدة – أجمل التعديلات المستوحاة من مرسيدس جي كلاس


سوزوكي جيمني ليبرتي ووك 2021 الجديدة – أجمل التعديلات المستوحاة من مرسيدس جي كلاس

يحقق الجيل الجديد من سوزوكي جيمني نجاحًا هائلاً لشركة صناعة السيارات اليابانية، حيث إلى جانب قدرات سيارة الدفع الرباعي الصغيرة هذه على الطرق الوعرة، هناك سبب اساسي لنجاحها وهو تصميمها الخارجي الكلاسيكي.

حيث تبدو Jimny وكأنها مرسيدس بنز جي كلاس Mercedes-Benz G-Class مصغّرة، لذا فليس من المفاجئ أنه في السنوات الأخيرة ، بدأ العديد من الشركات المعدّلة بتعديل Jimny لتشبه جي كلاس أكثر وأكثر.

وفي نفس السياق، ابتكر المتخصص الياباني ليبرتي ووك بتعديلات ما بعد البيع مجموعة من التعديلات على Jimny بحيث باتت تبدو جريئة وأكثر النماذج لفتًا للانتباه حتى الآن.

يأتي الجزء الخارجي من Jimny باللون الأسود اللامع وخضعت واجهته الأمامية إلى تحول شامل مع المصابيح الأمامية المعدلة والشارات السوداء والشبكة السوداء والمصد الفريد مع مصابيح LED النهارية المميزة. قامت Liberty Walk أيضًا بتركيب غطاء محرك جديد مع مغرفة كبيرة تذكرنا بغطاء المحرك المنتفخ الموجود في سيارة مرسيدس- AMG G 63.

تستمر التعديلات على الجوانب حيث قام الموالف بتركيب عجلات ما بعد البيع السوداء وتعديل العادم. وتتميز النوافذ الجانبية بحواف بارزة ، بينما نجد جانح كبيرعلى السقف.

إقرأ أيضا:بيرمات جي تي.. سيارة رياضية إيطالية مخصصة للحلبات …

أخيرًا ، تم إجراء عدد قليل من التغييرات على مقصورة Jimny ، بما في ذلك تركيب الجلد الأسود عبر المقاعد الأمامية والخلفية.

ميكانيكياً لم يتم تعديل المحرك الذي بسعة 1.5 ليتر المؤلف من 4 اسطوانات متتالية بقوة 102 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة و130 نيوتن متر من عزم الدوران عند 4000 دورة في الدقيقة أم علبة التروس فتأتي مؤلفة من أمامية تنقل القوة الى العجلات الاربعة.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:رولز رويس داون 2021 – التعديل المختلف والمميز من مانصوري



السابق
لكزس تكشف عن نسخة 2022 من طراز NX.. جديدة كليا
التالي
هل انخفاض ضغط هواء الإطارات يتسبب فى زيادة استهلاك الوقود؟

اترك تعليقاً