دليل السيارات

سوبارو كروستريك.. إصدار خاص بتصميم أكثر أناقة وقوة…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
سوبارو كروستريك.. إصدار خاص بتصميم أكثر أناقة وقوة…

أطلقت سوبارو Subaru إصدارا خاصا من طراز كروستريك Crosstrek، سيارة الدفع الرباعي الرائدة، احتفالا بالذكرى السنوية العاشرة للعلامة التجارية. يتمتع الإصدار الخاص بتصميم جذاب محسّن، بالإضافة لمزيد من التجهيزات القياسية.

تعد سوبارو كروستريك واحدة من أكثر نماذج السيارات اليابانية التي تحظى بالشعبية لدى الولايات المتحدة بفضل قدراتها المثيرة على الطرقات الوعرة وتصميمها الأنيق، كما ترجع شعبيتها أيضا إلى طرحها بأسعار معقولة للعملاء.

تلقت سوبارو كروستريك تحديثا على مستويين لعام 2021، وذلك عبر منحها تصميم متجدد جذاب، مع تزويدها بمحرك أكبر سعة بنحو 2.5 ليترا من طراز” بوكسر فور”.

فبينما تحتفل سوبارو بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس كروستريك في اليابان، حيث تم بيعها باسم سوبارو إكس في XV ،بطراز إصدار خاص جديد.

تتمتع فئة إكس في XV التذكارية، التي أطلق عليها اسم “إصدار الطراز المتقدم” ، بشبكها الأمامي الجذاب، وواقي المصد الأمامي، ومرايا الأبواب المميزة، والجناح الخلفي المطلي باللون الرمادي المعدني المتباين.

تم تزويد السيارة بعجلات حصرية من الألمنيوم مقاس 18 بوصة مطلية باللون المعدني الداكن.

إقرأ أيضا:رئيس مجموعة هيونداي وكيا يفوز بأفضل جوائز سنوية تمنحها مجلة اوتو كار للأفراد

في المقصورة الداخلية تم تزيين المقاعد بجلد صناعي رمادي مع درزات متباينة باللون الأصفر، بينما تتميز عجلة القيادة بجلد حقيقي وخياطة بلون أصفر متباين.

في اليابان أيضا تم تدعيم سوبارو XV بمحرك إي بوكسر سعة 2.0 ليتر يولد قوة 143 حصان، وعزم دوران 193 نيوتن متر، والذي يتم إرساله إلى جميع العجلات الأربع.

يأتي طراز الإصدار المتقدم من إكس في مزودًا بحزمة آمان آي سايت سفيتي بلاس من سوبارو، إلى جانب نظام الكشف عن السيارة الخلفية وشاشة عرض أمامية وجانبية.

سيتم بيع الإصدار الخاص من سوبارو إكس في XV باليابان بسعر 2915000 ين وهو ما يعادل (25.538 دولار أمريكي).

بالإضافة إلى ذلك، تشتمل سوبارو إكس في XV الآن على مقاعد قماشية أمامية مُدفأة كتجهيزات قياسية.

ويتوفر خيار طلاء جديد من الياقوت الأزرق اللؤلؤي للطراز المزود بمحرك سعة 1.6 ليتر في اليابان.

لم تكشف سوبارو عن خططتها بعد لإطلاق إصدار خاص من سيارة كروستريك في أمريكا للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للعلامة التجارية التي تحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة

بينما تتوفر سوبارو كروستريك 2022 بالولايات المتحدة، بمحرك بوكسر رباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليتر يولد قوة 152 حصان، أو بمحرك بوكسر سعة 2.5 ليتر بقوة 182 حصان.

إقرأ أيضا:تصميم فريد مع تفاصيل …

فيما تجمع نسخة أخرة هجينة بين محرك بوكسر سعة 2.0 ليتر ومحركين كهربائيين بقوة 148 حصان.

يبدأ سعر سوبارو كروستريك 2022 من 22،445 دولارا.

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
نظرة على سيارة ميتسوبيشي إكسباندر 2021 ب…
التالي
افحصوا هذه الأجزاء باستمرار لقيادة أكثر أماناً