دليل السيارات

سوبارو فورستر 2022 الجديدة – تحسينات واضافات جديدة على الكروس أوفر اليابانية


سوبارو فورستر 2022 الجديدة – تحسينات واضافات جديدة على الكروس أوفر اليابانية

كشفت سوبارو النقاب عن الجيل الخامس من فورستر في مارس 2018 ، ومع تقصير دورات حياة المنتج ، فلا عجب أن الإصدار المحسن قد ظهر الآن في اليابان. ولم تتغير الكروس أوفر المدمجة كثيرًا ، مع المقدمة المحسّنة حيث ستلاحظ المصابيح الأمامية المعدلة والتي تتميز بتصميم أكثر استقامة والمصد الأمامي الجديد مع نتوء جديد أسفل المصباح.

ولا تبدو أن الشبكة أكبر من ذي قبل ، لكنها تتميز بنمط مسطح على شكل حرف U. بالإضافة إلى ذلك ، هناك زخارف معدنية تحيط بشعار سوبارو. واعتمادًا على مستوى الفئة ستتوفر مصابيح ضباب دائرية ورأسية ، وكلاهما مزود بمصابيح LED.

هناك صورة واحدة فقط تُظهر الجهة الخلفية حتى الآن ، وربما يرجع ذلك إلى أن Forester تبدو تقريبًا كما كانت من قبل. عادةً حيث الجهة الخلفية تبدو متطابقة مع تلك الموجودة في الطراز الحالي. وتقدم سوبارو عجلات جديدة مقاس 18 بوصة وتضيف ثلاثة ألوان جديدة (الأخضر Autumn Green Metallic و الأخضر Cascade Green Silica والبرونزي Brilliant Bronze Metallic) إلى الإصدار المحلي من الكروس أوفر ، والذي يأتي في مستويات Touring و X-Break و Advance و Sport.

إقرأ أيضا:جاغوار إي بايس آر دايناميك بلاك 2022 الجديدة

في المقصورة ، تبدو فورستر هي نفسها إلى حد كبير كما كانت من قبل ، ولكن مع خيارات تنجيد جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، تمت ترقية مجال الرؤبة بزاوية أوسع مع اكاميرا بالإضافة إلى برنامج محسن.

وقامت سوبارو بإجراء تغييرات على نظام التعليق لجميع الطرازات لتعزيز الراحة ، في حين أن نظام التحكم النشط في التحول الإلكتروني متاح الآن في جميع الإصدارات المجهزة بالمحرك الهجين e-Boxer .

ميكانيكياً، نذكر محرك البنزين سعة 1.8 لتر مع التوربو والمتوفر على الإصدار الرياضي ، بقوة 174 حصانًا (130 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 300 نيوتن متر. بالاضافة الى المحرك الذي يعمل على السحب الطبيعي بسعة 2.5 لتر مؤلف من أربع أسطوانات فلات بقوة 188 حصان و 239 نيوتن متر من عزم الدوران.

أما الطراز الهجين e-Boxer فيأتي مع محرك بسعة 2.0 ليتر ومحرك كهربائي (بقوة 16 حصان و66 نيوتن متر من عزم الدوران) وتصل قوته الى 150 حصان و194 نيوتن متر من عزم الدوران.

إقرأ أيضا:هيونداي موتورز تكشف في فيديو جديد عن مشاركتها في موسم كرة القدم الجديد 2021/22

إقرأ أيضا:جينيسيس تحصل على أعلى تصنيف لإبتكارات التكنولوجيا في الولايات المتحدة لعام 2021



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات سوبارو. Bookmark the permalink.



السابق
مرسيدس Sprinter.. سيارة ومكتب فاخر بربع مليون دولار
التالي
كيا تفوز بست جوائز ضمن جوائز “سيارة العام” الروسية…

اترك تعليقاً