دليل السيارات

سوبارو فورستر وايلدرنس 2022 الجديدة – النسخة الأقوى المخصصة للطرق الوعرة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
سوبارو فورستر وايلدرنس 2022 الجديدة – النسخة الأقوى المخصصة للطرق الوعرة

سوبارو فورستر وايلدرنس 2022 الجديدة – النسخة الأقوى المخصصة للطرق الوعرة

ترحب العلامة التجارية الفرعية وايلدرنس Wilderness التابعة لسوبارو بالعضو الثاني في عائلتها بعد أوتباك Outback مع الإصدار الجديد من فورستر Forester الشهيرة.

كما لاحظ مستخدم تويتر Jonathan B-Potvin لأول مرة ، تم إدراج سيارة 2022 Forester Wilderness الجديدة رسميًا على موقع الويب الكندي لشركة Subaru مع بعض المعلومات الأساسية حول الاختلافات عن الطرازات القياسية.

تمامًا مثل شقيقتها الكبيرة ، تهدف Forester Wilderness الظهور بمظهر قوي. يأتي ذلك بفضل الكسوة الأكبر حجمًا التي تمتد إلى أعلى الجهة الأمامية والعجلات ، وزيادة ارتفاع الركوب وعجلات سوداء مقاس 17 بوصة مثبتة على إطارات لجميع التضاريس.

قد يلاحظ عشاق سوبارو زوايا المصد الأمامي المغطى والمثبت بالداخل لزيادة الخلوص وملصق غطاء المحرك الأسود غير اللامع الذي يتمثل دوره في تقليل الوهج. تشتمل أيضًا على قضبان سقف مع سعة تحميل ثابتة متزايدة وألواح انزلاقية أسفل الهيكل.

هناك فقط لمحة عن المقصورة الداخلية ، لكن فورستر يحاكي Outback Wilderness في تقديم الكثير من المعدات القياسية بما في ذلك شاشة المعلومات والترفيه مقاس 8 بوصات ومجموعة أمان EyeSight من Subaru ، إلى جانب مواد غير جلدية ومقاومة للماء للمقاعد وأكثر قتامة.

إقرأ أيضا:ما الذي يجعل سيارة تويوتا كامري بهذه الشهرة

سيتم تقديم هذا الطراز مع محرك  بوكسر رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 ليتر ينتج 182 حصانًا و 239 نيوتن متر من عزم الدوران مقترنًا بناقل حركة متغير باستمرار مع نسبة تروس أقل ونظام دفع رباعي قياسي.

بالنسبة لاستهلاك الوقود، تسير Forester Wilderness حوالي 25 ميلا في الغالون في المدينة ، و 28 ميلا في الغالون على الطريق السريع ، و 26 ميلا في الغالون كمعدل وسطي.

Source: carscoops.com



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات سوبارو. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

إقرأ أيضا:الظهور الأول لمرسيدس سيتان 2022 بتشكيلة جديدة للبض…
السابق
بي أم دبليو أكس6 أم 2021 – التعديل الشامل من مانهارت
التالي
هيونداي كاسبر 2022 الجديدة بالكامل – شقيقة كيا بيكانتو من فئة ال “أس يو في” الصغيرة جداً

اترك تعليقاً