دليل السيارات

سوبارو دبليو أر أكس 2022 الجديدة بالكامل – الأداء الرياضي المعهود وطراز فاخر جديد

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
سوبارو دبليو أر أكس 2022 الجديدة بالكامل – الأداء الرياضي المعهود وطراز فاخر جديد

سوبارو دبليو أر أكس 2022 الجديدة بالكامل – الأداء الرياضي المعهود وطراز فاخر جديد

عادت دبليو أر أكس WRX الأسطورية من سوبارو. والتي من المتوقع أن تكلف حوالي 30 ألف دولار عندما تصل في صالات العرض في الولايات المتحدة في أوائل عام 2022 ، تنتقل السيدان المستوحاة من الرالي إلى نفس منصة سوبارو العالمية مثل سيارات مثل Outback ، وبعيدًا عن خط Impreza ، ولكنها تركز بشكل أكبر على الأداء من أي منهما.

تأتي القوة من محرك بوكسر رباعي الأسطوانات بسعة 2.4 ليتر يولد 271 حصانًا و 258 رطلًا من عزم الدوران. هذه الأرقام تعني أنها أقوى بـ 3 أحصنة فقط من سيارة العام الماضي بمحرك سعة 2.0 لتر ، وأقل بكثير من 300 حصان التي كان البعض يأمل في الحصول عليها. نظرًا لأن سوبارو لم تصدر أي أرقام أداء ، فسيتعين علينا الانتظار لنرى ما إذا كانت الإيقاعات الجديدة أفضل.

تنتقل القوة الى العجلات الأربع وفقًا لتقليد سوبارو الحقيقي. ويتميز محرك الدفع الرباعي المتماثل من سوبارو بتوجيه عزم الدوران النشط ، ويرسل الطاقة إلى الطريق من خلال اختيار ناقل حركة يدوي بست سرعات ، أو نسخة منقحة من ناقل الحركة المتغير المتغير (CVT) من سوبارو والذي يمكن تغييره يدويًا من خلال ثماني نسب ثابتة.

إقرأ أيضا:فريق مرسيدس إي كيو يحصد بطولتي العالم للفورمولا إي للفرق والسائقين

يُزعم أن ناقل الحركة ثنائي القابض يتحرك بشكل أسرع بنسبة 30 في المائة في السرعات الأعلى وأسرع بنسبة 50 في المائة في السرعات السفلية ، ويأتي بشكل قياسي في WRX GT الأفخك ، والذي تم تجهيزه أيضًا بمخمدات تكيفية يتم التحكم فيها إلكترونيًا ، وهو الأول من نوعه في WRX.

بالإضافة إلى السماح للسائقين بالاختيار من بين إعدادات التعليق المريح والعادي والرياضي ، توفر سيارة GT مقاعد Recaro تعمل بثماني اتجاهات منجدة في Ultrasuede مع خياطة حمراء متباينة ، وحزمة أمان EyeSight من سوباروقياسية بالفعل في السيارات الأساسية الأوتوماتيكية أيضًا، مع عجلات بقياس 18 بوصة بدلاً من 17 بوصة على طراز WRX العادي.

بسبب تبديل المنصة الجديدة تظهر السيارة بمظهر أوسع بكثير، حيث تحصل على مصابيح أمامية ضيقة على شكل مخلب ومغرفة غطاء محرك أوسع. الرفارف الأمامية مصنوعة من الألمنيوم ، مما يوفر 2.3 كجم من الوزن الفارغ ، بينما تمنحها الحواجز المقوسة الوعرة مظهرًا غريبًا يشبه التقاطع. وتقول سوبارو إن هذه الزخارف وألواح العتبات والمحرك أسفل الدرج تم تشطيبها تقلل من مقاومة الهواء. كما تأتي WRX مع جناح خلفي بلون الهيكل.

في الداخل ، هناك الكثير من الأشياء التي ستجعل السائق في المناطق النائية أو الصعودية يشعر وكأنه في المنزل ، وتحديداً شاشة Starlink الكبيرة التي تعمل باللمس مقاس 11.6 بوصة في الكونسول الوسطي والتي يسعدنا أن نراها تحتفظ بضوابط فعلية لأشياء مثل الحجم ودرجة حرارة المقصورة. لكن عجلة القيادة الرياضية ذات القاعدة المسطحة وحواف الدواسة المصنوعة من الألومنيوم تشير إلى نية WRX الرياضية.

إقرأ أيضا:جيلي إمغراند 2022 الجديدة بالكامل – السيدان الأنيقة الصديقة للميزانية

من المحتمل أن ننتظر حتى أوائل عام 2022 لنجلس خلف عجلة القيادة ونكتشف بأنفسنا كيف تسير WRX ، لكن البشائر جيدة. تقول سوبارو إن هيكل الجسم الجديد لديه مركز ثقل أكثر انخفاضاً، ويوفر صلابة التوائية أكثر بنسبة 28 بالمائة ، ويتميز بنقاط تعليق تعليق أكثر صلابة بنسبة 75 بالمائة من ذي قبل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك نظام توجيه كهربائي جديد مزدوج الترس يُزعم أنه يوفر إحساسًا أكثر بالتوجيه الطبيعي.

إقرأ أيضا:تويوتا كامري تي آر دي الجيل التالي جاهز بقوة 670



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تورينج سوبر ليجيرا أريسي آر إتش 95.. إصدا الذكرى ا…
التالي
منصة جديدة كليا، محرك جد…

اترك تعليقاً