دليل السيارات

سوبارو أسانت اونيكس 2022 الجديدة – النسخة الفخمة من سيارة الدفع الرباعي العائلية


سوبارو أسانت اونيكس 2022 الجديدة – النسخة الفخمة من سيارة الدفع الرباعي العائلية

قدمت سوبارو نسخة أسانت اونيكس أيديشن 2022 Ascent Onyx Edition الجديدة من سيارة الدفع الرباعي العائلية الكبيرة ذات المقصورة التي تتسع لثلاث صفوف من المقاعد.

تم تصميم هذه الفئة استنادًا إلى اسانت بريميوم Ascent Premium ، ويبدأ سعر إصدار Onyx في الولايلات المتحدة من 37،995 دولارًا ويتميز بتصميم خارجي معتم مع شبكة سوداء ونوافذ سوداء وعجلات معدنية مقاس 20 بوصة مع تشطيب أسود.

تستمر اللمسات الخاصة في المقصورة حيث يحتوي إصدار Onyx على مقاعد StarTex المقاومة للماء مع درزات فضية متباينة. سيجد المشترون أيضًا سجادًا خاصًا للأرضية بالإضافة إلى معدات إضافية بما في ذلك عجلة قيادة جلدية مُدفأة ونظام دخول بدون مفتاح مع مفتاح تشغيل بضغطة زر. يكتسب الطراز أيضًا مرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي مع HomeLink ، وباب خلفي كهربائي بدون استخدام اليدين وكبح تلقائي عكسي.

نظرًا لأن الطراز يعتمد على Ascent Premium ، فهو مزود أيضًا بمقعد سائق كهربائي بثمانية اتجاهات ومقاعد أمامية مدفأة ونظام معلومات ترفيهي مقاس 8 بوصات. تشمل المزايا الأخرى كراسي الكابتن في الصف الثاني ونظام التحكم التلقائي بالمناخ ثلاثي المناطق.

إقرأ أيضا:وولينغ تطلق أستا أس يو في الجديدة في الصين

من ناحية أنظمة السلامة ، هناك مجموعة متنوعة من الأنظمة المساعدة السائق بما في ذلك التحكم التكيفي في ثبات السرعة مع توسيط المسار بالإضافة إلى نظام الكشف عن النقاط العمياء مع مساعد تغيير المسار والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية. يحتوي الطراز أيضًا على مصابيح أمامية LED مستجيبة للتوجيه مع مساعدة عالية الشعاع.

سيتوفر خيار واحد فقط في إصدار Onyx وهو حزمة بقيمة 2200 دولار أمريكي تتضمن فتحة سقف بانورامية وغطاء شحن قابل للسحب ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

مثل طراز Ascent القياسي ، يتم تشغيل Onyx Edition بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر ينتج عنه 264 حصان (194 كيلوواط) وعزم دوران يبلغ 376 نيوتن متر، هذا المحرك متصل بناقل حركة متغير باستمرار ونظام دفع رباعي.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:تويوتا تعلن عن مفهوم إل كيو LQ المستقبلي تزامنا مع…

Tagged سيارات سوبارو. Bookmark the permalink.



السابق
بنتلي تكشف عن سيارة السباق لتحدّي ’بايكس بيك‘ للعا…
التالي
مازيراتي تحتفي بمزايا التنقل المستدام ضمن الجناح ا…

اترك تعليقاً