دليل السيارات

سمارت كونسبت نمبر 1 الجديدة تماما 2021 – أول نتائج التعاون الالماني الصيني بين دايملر وجيلي

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
سمارت كونسبت نمبر 1 الجديدة تماما 2021 – أول نتائج التعاون الالماني الصيني بين دايملر وجيلي

سمات كونسبت نامبر 1 الجديدة تماما 2021 – أول نتائج التعاون الالماني الصيني بين دايملر وجيلي

سمارت كونسبت نمبر 1 Smart Concept No.1 هو بداية إعادة ابتكار جذري لعلامة سيارات المدينة التجارية المملوكة جزئيًا من شركة جيلي الصينية العملاقة.

تظهر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة بشكل قريب من الإنتاج ، وهي أول سيارة كهربائية يتم الكشف عنها منذ أن أعلنت سمارت أنها ستتخلى عن محركات الاحتراق الداخلي ICE في عام 2019 ، وهو نفس العام الذي أعلنت فيه ديملر وجيلي عن انضمامهما.

سيتم تصميم سيارات سمارت المستقبلية بواسطة Geely في الصين ، ولكن تم تصميمها بواسطة Mercedes ، والتي توصلت إلى لغة تصميم جديدة بشكل كبير في هذا الطراز.

تأتي Smart Concept No.1 بطول 4290 ملم وعرض 1910 ملم وارتفاع 66.9 بوصة،وستكون السيارة الرياضية الصغيرة متعددة الاستخدامات الصغيرة أقصر وأعرض وأطول قليلاً من EQA الكروس أوفر الكهربائية. لكن الاثنين لا علاقة لهما من حيث التقنية أو التصنيع. وسيتم بناء سيارات سمارت المستقبلية حول منصة مطورة من Geely ومن المرجح أيضًا أن تجد طريقها إلى سيارات Volvo.

يتميز التصميم الأنيق بمصابيح أمامية ضيقة وغطاء محرك مرتفع وشبكة مضيئة كبيرة أو على الأقل محاكاة للشبكة التقليدية. وتنتقل تأثيرات الإضاءة على طول جوانب السيارة إلى الناشر الخلفي.

إقرأ أيضا:ليكوي مولي توب تيك 6610 – زيت جديد لسيارات فورد

يتبنى العمود C نمط الانقسام المألوف الآن والذي يعطي مظهر السقف العائم ، ولا يوجد عمود B على الإطلاق بفضل الأبواب الخلفية المفصلية التي تفتح عبر عناصر الإضاءة الحساسة للمس.

تقول سمارت إنه على الرغم من الأبعاد المدمجة ، إلا أن المساحة الداخلية تعتبر حلة قوية لأن العجلات العملاقة مقاس 21 بوصة يتم دفعها بعيدًا في كل جهة من جهات السيارة. على الرغم من أن سيارة العرض تتسع لأربعة مقاعد ، إلا أن سيارة الإنتاج ستتسع لخمسة أشخاص ، مع مساحة مافية للساقين.

وهناك فتحة سقف بانورامية كبيرة تغمر الضوء في المقصورة ، والتي تهيمن عليها وحدة التحكم المركزية العائمة التي تنسجم مع لوحة القيادة العلوية ، على عكس ما يحدث في بعض سيارات مرسيدس. هناك المزيد من التشابه في نمط وموقع شاشة المعلومات والترفيه الشبيهة بجهاز iPad مقاس 12.8 بوصة ، والتي تطفو فوق الجزء العلوي من لوحة القيادة.

لم تصدر Smart أي تفاصيل فنية حول مجموعة القيادة EV ، لكنها تقول أنه يمكنك استخدام تطبيق ذكي كمفتاح رقمي ، وأن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تتميز بأنظمة مساعدة متقدمة والقدرة على قبول التحديثات عبر الهواء.

من المفترض أن تصل سيارة الدفع الرباعي هذه إلى أوروبا والصين بحلول عام 2023.

إقرأ أيضا:انطلاق شهر نهائيات أدنوك ياس لمسابقة الفورمولا1 في المدارس للمواهب الصغيرة

إقرأ أيضا:بيجو 9 أكس 8 هايبركار الجديدة بالكامل 2022 – صٌمِّمَت للتسابق



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
مرسيدس آي أم جي إي كيو أس 53 الجديدة 2022 – ليموزين كهربائية فاخرة وصاروخية بقوة 761 حصان
التالي
فولكس واغن أي دي باز ذاتية القيادة 2025 – المستقبل المستدام بأيدي الالمان

اترك تعليقاً