دليل السيارات

مرسيدس تحضّر أول كروس أوفر صغيره جديدة بالكامل لعام 2023

[ad_1]

سمارت – فرع السيارات الصغيرة من مرسيدس – تحضّر كروس أوفر جديدة بالكامل لعام 2023

سمارت تعيد ابتكار نفسها حييث إنها ستبدأ شيئًا بعيدًا عن تشكيلتها الحالية قدر الإمكان: وستبدأ بانتاج سيارات الدفع الرباعي. حيث كشفت الشركة اليوم عن أول إعلان تشويقي للكروس أوفر الكهربائية الجديدة بالكامل.

تكشف الصور الجديدة عن سلوك أكثر جدية مع خطوط انسيابية ومنحنيات ناعمة وسقف عائم. مع أن الشركة تؤكد أن النموذج القادم سيكون له القليل من القواسم المشتركة مع سمارت فورتو ForTwo. وسيهدم التصميم الجديد إلى أن يكون “رائعًا ومثيرًا وكبيرًا بدلاً من أن يكون لطيفًا وممتعًا” بحسب غوردن واغينير المسؤول عن تصميم الكروس أوفر الجديدة.

على الرغم من أنها ستكون أكبر بكثير من سيارات المدينة الصغيرة التي حددت هوية العلامة التجارية حتى الآن ، لا يزال من المتوقع أن تكون السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الذكية صغيرة بالمقارنة مع منافساتها. ومن المرجح أنها ستتنافس مع ميني كاونتريمان MINI Countryman ، وستكون كبيرة بما يكفي لخمسة أشخاص.

نظام الدفع سيكون كهربائيًا. ويقال إن دايملر سستشارك مع شريكتها الصينية جيلي في هذا المجال. وهذا يعني أن Smart ستشارك منصتها مع سيارة فولفو SUV الكهربائية الصغيرة القادمة ، XC20.

مثل معظم المنصات الكهربائية ، فإن منصة SEA مرنة ويمكنها دعم محرك كهربائي واحد أو اثنين أو ثلاثة. تدعم المنصة قدرة 800 فولت ، مما قد يعني أن كروس أوفر سمارت الجديدة ستأتي مدعومة بنظام الشحن السريع. بغض النظر ، تعد سمارت بأن العلامة التجارية ستظل “متاحة”. قد يشير ذلك إلى أن الأسعار لن تكون مرتفعة.

إقرأ أيضا:كاديلاك بدأت الانتقال إلى المستقبل كهربائي بالكامل – وليريك 2023 أول الواصلين الى أسواقنا

من المتوقع أن تظهر نسخة اختبارية من سيارة الدفع الرباعي هذه لأول مرة في خريف هذا العام. من المتوقع أن يتم طرح نسخة الإنتاج للبيع في عام 2023.

إقرأ أيضا:تسريب صور أودي كيو5 إي ترون 2022 – الكروس أوفر العائلية الكهربائية الجديدة تماماً

[ad_2]

السابق
مشروع “تويوتا باناسونيك” يزيد إنتاج بطاريات السيارات الكهربائيه
التالي
فولكس واغن تايغو 2022 الجديدة بالكامل

اترك تعليقاً