دليل السيارات

سكودا سلافيا 2022 الجديدة كلياً – السيدان التشيكية الأصل الهندية التصنيع وصلت

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
سكودا سلافيا 2022 الجديدة كلياً – السيدان التشيكية الأصل الهندية التصنيع وصلت

حقوق النشر محفوظة لموقع ويلز https://wheelz.me

بعد حملة دعائية طويلة ، كشفت سكودا رسميًا عن سلافيا ، سيارة سيدان جديدة من الفئة B والمصممة للسوق الهندي والمصنعة أيضاً في الهند، وبهذا تكون سلافيا الطراز الثاني المنتج في الهند بعد طراز كوشاك Skoda Kushaq.

تمامًا مثل Kushaq ، تعتمد Slavia على منصة MQB-A0-IN التي طورتها شركة صناعة السيارات التشيكية للهند. يبلغ طول الطراز 4541 ملم ، وعرضه 1752 ملم  ، وارتفاعه 1487 ملم ، ويحتوي على قاعدة عجلات تبلغ 2651 ملم، مما يجعله أكبر من الجيل الأول من أوكتافيا. (حقوق النشر محفوظة لموقع ويلز https://wheelz.me)

بعد أحدث لغة تصميم لسكودا ، تتبنى سلافيا صورة ظلية لسيارة السيدان بثلاثة صناديق مع خط سقف على طراز الكوبيه. في حين أنها تحتوي على تلميحات من طرازي أوكتافيا Octavia وسوبيرب Superb الأكبر ، إلا أنها ليست كبيرة جداً.

في المقدمة ، نجد مصابيح LED كاملة مستوحاة من فابيا ، وشبكة سداسية كبيرة ، ومجموعة معقدة من مآخذ الهواء على المصد. وتتميز النهاية الخلفية بخط السقف المائل والمصابيح الخلفية LED “المنقسمة البلورية” على شكل حرف L. يتوفر الطراز بثلاثة فئات (Active ، و Ambition ، و Style) مع خمسة ألوان خارجية وعجلات بقطر يصل إلى 16 بوصة.(حقوق النشر محفوظة لموقع ويلز https://wheelz.me)

إقرأ أيضا:بورش 911 ميغا 30 الجديدة 2022 – التاريخ العريق يحضر بقوة مجدداً مع شركة ستروسيك

في الداخل ، لوحة القيادة في سلافيا مشتقة في الغالب من فابيا الصغيرة على الرغم من أن الأجزاء الأخرى مأخوذة من فولكس واغن بولو. تم تحسين الجودة والتكنولوجيا والتصميم بشكل كبير مقارنة حيث تم التركيز على العملانية. المقصورة فسيحة للغاية مع مساحة كبيرة للركاب الخلفيين ومساحة شحن تبلغ 521 لترًا.

تم دمج شاشة اللمس لنظام المعلوماتية والترفيهي مقاس 10 بوصات مع مجموعة عدادات رقمية مقاس 8 بوصات. تشتمل المعدات على مقاعد أمامية مع نظام التهوئة ، ونظام دخول بدون مفتاح ، وفتحة سقف اختيارية ، ومجموعة متنوعة من ميزات Simply Clever مثل تجويف على لوحة القيادة ، ووسادة الشحن اللاسلكي ، ومنافذ شحن USB-C للركاب الخلفيين ، وحاملات الأكواب الخلفية ، وجيوب الهاتف الذكي ، وخطافات المعاطف.(حقوق النشر محفوظة لموقع ويلز https://wheelz.me)

فيما يتعلق بالسلامة ، حصلت سكودا سلافيا على ستة وسائد هوائية وأنظمة ADAS الأساسية مثل الكبح التلقائي وتفادي الاصطدامات والتحكم في صعود التلال.

تحت غطاء المحرك ، يمكن للعملاء في الهند الاختيار بين محرك 1.0 TSI ثلاثي الأسطوانات ينتج 115 حصان (85 كيلو واط) ، أو المحرك القوي 1.5 TSI رباعي الأسطوانات الذي ينتج 150 حصان (110 كيلو واط ).

المحرك الأصغر متزاوج مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو محول عزم دوران بست سرعات أوتوماتيكي ، بينما يتوفر المحرك الرئيسي إما مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو DSG بسبع سرعات. جميع المتغيرات تعمل بنظام الدفع بالعجلات الأمامية.

إقرأ أيضا:مازدا أر أكس 7 – أيقونة سيارات المحركات الدوّارة الرياضية الصارخة

تتوفر سلافيا للطلب في الهند ، ومن المقرر أن يتم التسليم في الربع الأول من عام 2022.(حقوق النشر محفوظة لموقع ويلز https://wheelz.me)

إقرأ أيضا:بريجستون تطلق برنامج لحلول العناية بالإطارات



موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بورشه كايمان جي تي 4 آر إس 2022: طراز رائد ينضم لع…
التالي
جنرال موتورز تحتفل بالافتتاح الكبير لمصنعها المخصَّص بالكامل للمركبات الكهربائية