دليل السيارات

سكودا تُصدِر الصور الرسمية الأولية للكروس أوفر المحدَّثة: كاروك 2022

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
سكودا تُصدِر الصور الرسمية الأولية للكروس أوفر المحدَّثة: كاروك 2022

سكودا تُصدِر الصور الرسمية الأولية للكروس أوفر المحدَّثة: كاروك 2022

الأسبوع الماضي ، أعلنت سكودا أنه سيتم الكشف عن طراز كاروك Karoq المحسّن في 30 نوفمبر، والآن يعود صانع السيارات التشيكي بمجموعة من الرسومات التي تستعرض تغييرات التصميم على الكروس أوفر المذكورة.

ظهر Karoq لأول مرة في عام 2017، وهي يأتي من حيث التصنيف بين كاميك Kamiq الأصغر وكودياك Kodiaq الأكبر،  يريد الطراز المحسن أن يصبح أكثر شهرة ، حيث تركز التغييرات في الغالب على الواجهات الأمامية والخلفية.

في الرسومات الرسمية التي تم إصدارها حديثًا ، يبدو أن المصابيح الأمامية LED المزدوجة من Karoq لها شكل مطعم بزوايا أكثر ورسومات جديدة ، والشبكة السداسية الجديدة تبدو مشابهة جدًا لتلك الموجودة في طراز Kodiaq التي تم تعديله مؤخرًا ، بينما تم تحديث المصد مع مآخذ مختلفة قليلاً.

من المحتمل أن تبقى الجوانب كما هي باستثناء تصميمات العجلات الجديدة وربما إضافات الرفارف المختلفة. في الخلف ، تبرز سكودا الأضواء الخلفية الأقل حجماً مع LED ، والجناح الخلفي الأطول ، والتغييرات الطفيفة على المصد الخلفي.

إقرأ أيضا:علامة إفولوشن الشهيرة من ميتسوبيشي ستعود من جديد على طراز أوتلاندر الرياضي الجديد بالكامل

ما نراه هنا هو على الأرجح فئة Sportline ، وهو العضو الأكثر عدوانية في مجموعة Karoq ، والذي هو الأكثر ميلًا إلى المغامرة من النموذج العادي. لم تصدر Skoda أي رسومات للداخل ، حيث نتوقع أحدث تقنيات المعلومات والترفيه والسلامة لمجموعة VW ، بعد تحديثات عام 2019.

من المحتمل أن تحصل هذه ال C-SUV المستندة إلى MQB ، والتي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بسيات أتيكا ، على مجموعة محركات محدثة بشكل معتدل بما في ذلك محركات TSI و TDI ، وعلبة تروس يدوية أو مزدوجة القابض بالإضافة إلى نظام الدفع الرباعي الاختياري. مثل سابقتها ، سيتم إنتاج Karoq المحدث في جمهورية التشيك وسلوفاكيا وروسيا والصين.



موقع ويلز لايف ستايل


إقرأ أيضا:فورد موستانغ أيس وايت ايدشن 2022 – السيارة الرياضية الأشهر تتزين بالأبيض
Tagged سيارات سكودا. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
برونكو لوكس جي تي الكلاسيكية بقلب كهربائي
التالي
مازدا سي أكس 50 الجديدة بالكامل – الفخامة اليابانية الى الطرق الوعرة