دليل السيارات

سبيكتر تايب 10.. سيارة ميني معاد تصميمها مع محرك ه…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
سبيكتر تايب 10.. سيارة ميني معاد تصميمها مع محرك ه…

من المتوقع أن يشهد أسبوع مونتيري للسيارات لعام 2021 العديد من العروض والمفاجآت، منها إعادة إحياء السيارة الكلاسيكية ميني، التي صممها أليك إيسيجونيس، مع طرح إصدارا من سيارة سبيكتر تايب Specter Type 10 المعدلة مدعومة بمحرك هوندا K20 والذي سيمنح السيارة قوة 230 حصان.

ميني سبيكتر تايب 10

فريق الشركة Specter Vehicle Design، ومقرها فانكوفر، كندا، يصنف نفسه على أنه استوديو تصميم سيارات يسعى جاهدا لجذب العملاء وإسعادهم من خلال بناء مركبات مميزة تتنقل على الطريق وتجمع بين الهندسة الرائعة والتصميم الجذاب.

إذ عمل هذا الفريق الذي يقف وراء المشروع ساعات في تصميم عناصر محددة لطراز تايب 10.

ميني سبيكتر تايب 10

تتضمن تلك التفاصيل الخاصة بالتصميم عجلات مخصصة من ثلاث قطع مستوحاة من عجلة مينيليت Minilite الأيقونية، مقاس 10 بوصات، ولكنها مصممة لتكون عملية.

تتميز كل زاوية بنمط مروحة محدد يسحب الهواء الساخن من الفرامل، مثل عجلات “Turbofan” في سيارة بي إم دبليو BMW E34 M5 في أوائل التسعينيات.

إقرأ أيضا:شركة سويسرية تطرح سيارة مفهوم كهربائية مزودة بتقني…

ميني سبيكتر تايب 10

ليس هناك تفاصيل كاملة حول الأجزاء الميكانيكية حتى الآن، ولكن بصرف النظر عن محرك هوندا، هو أنه سينقل الطاقة إلى الطريق عبر علبة تروس بست سرعات وترس تفاضلي محدود الانزلاق .

ميني سبيكتر تايب 10

سيكون الكبح للفرامل القرصية أحادية الكتلة ذات الأربعة مكابس وستزن الحزمة بأكملها حوالي 1700 رطلاً ( 771كجم) رطلاً.

ميني سبيكتر تايب 10

قد تختلف تجربة شراء Specter Vehicle Design عن المعتاد، حيث يتم شراء سيارة مانحة من دولة العميل، مما يعزز بشكل فعال سيارة موجودة بالفعل على الطريق ويحافظ على سجل وتاريخ السيارة محلياً.

ميني سبيكتر تايب 10

تتوفر أيضًا درجة هائلة من التخصيص، حيث يتم ذلك عبر ترتيب مقابلة مع المدير الإبداعي للاستديو، لمناقشة مجموعة المواد والألوان والتفاصيل التي سيتم استخدامها في سياراتك المميزة. بعد ذلك، يتم توثيق كل فصل من التصميم مع دعوة العميل لقيادته واختبار السيارة قبل التسليم النهائي.

ميني سبيكتر تايب 10

سيقتصر تايب 10، الذي سيظهر المثال الأول منه في Carmel Concours خلال أسبوع مونتيري للسيارات، على 10 نماذج، بسعر قد يصل إلى 180 ألف دولار.

إقرأ أيضا:فولكس واغن جيتا 2022 الجديدة – طرازات مستحدثة وقوة اضافية وتطويرات تحاكي العصر

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
نصائح خرافية للعناية بسيارتك.. إليك حقيقتها|عالم ا…
التالي
حان وقت ربط الأحزمة – سيارات كاديلاك في سيريز بلاكوينغ تصل قريباً إلى الشرق الأوسط

اترك تعليقاً