دليل السيارات

سانغ يونغ أكس 200 الجديدة بالكامل – رؤية الشركة الكورية لسيارات الدفع الرباعي القادمة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
سانغ يونغ أكس 200 الجديدة بالكامل – رؤية الشركة الكورية لسيارات الدفع الرباعي القادمة

سانغ يونغ أكس 200 الجديدة بالكامل – رؤية الشركة الكورية لسيارات الدفع الرباعي القادمة

كشفت شركة سانغ بونغ SsangYong الكورية اليوم عن التصميم الذي سيأتي على ثاني مركباتها القادمة. حيث من المفترض أن تمثل هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ، التي تحمل الاسم الرمزي أكس200 X200 ، روح الشركة التي اشتهرت بهذه السيارات.

وتقول Ssangyong إنها استلهمت من تاريخها الخاص لتصميم هذه السيارة، على الرغم من استخدام سيارة كوراندو Korando الأصلية من عام 1983، والتي هي مستوحاة من جيب سي جاي Jeep CJ الأيقونية كأساس لتصميمها.

وحدد صانع السيارات الكوري أربعة مفاهيم تصميم أساسية يجب أن يتبعها X200: “بنية قوية” ، و”فرحة غير متوقعة” ، و “تباين نابض بالحياة” ، و “تواصل مع الطبيعة”.

من المفترض أن تكون مفاهيم التصميم هذه مصدر إلهام للشكل الهيكلي الصلب ، والتباين بين المظهر القوي والعناصر الجمالية ، وتناغمه مع الطبيعة ، وستساعده في جذب انتباه سائقي الطرق الوعرة وسكان المدينة على حد سواء.

على الرغم من أن Ssangyong لم تقل صراحةً أن مجموعة نقل الحركة في X200 ستكون كهربائية ، فقد أعلنت أن هذه المركبات الجديدة سوف تتحد لمنح SsangYong موطئ قدم قوي في سوق سيارات الدفع الرباعي وستضم “مجموعات نقل الحركة الصديقة للبيئة”.

إقرأ أيضا:مرسيدس إي أم جي أس 63 إي 2022 الجديدة بالكامل – سيدان الفخامة المطلقة بمحرك رياضي هجين قريباً

في حين أن J100 يعتمد على منصة جديدة يمكنها استخدام كل من محركات الاحتراق الداخلي والمحركات الكهربائية ، قامت SsangYong أيضًا بتعديل كوراندو الحالي لتضمين مجموعة نقل الحركة الكهربائية ، مما يشير إلى أن الشركة تستثمر في هذه التكنولوجيا.

وقال رئيس مركز SsangYong للتصميم” “لقد أعدنا تفسير رؤيتنا المستقبلية للتصميم وفلسفة المنتج من خلال الاعتماد بشكل كبير على تراثنا الفريد،  مع طرازي J100 و X200 المرتقبين ، قمنا برسم خط في الرمال من حيث التصميم ، وكل شيء بدءًا من هذه النقطة فصاعدًا سيتبع اتجاه تصميم العلامة التجارية الجديد هذا.”



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:جيلي تكشف عن جيومتري EX3.. سيارة دفع رباعي بخمسة م…
Tagged سيارات سانغ يونغ. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أسعار تذاكر سباق فورمولا-1 السعودي تبدأ من 1800 ريال للمنصة
التالي
فولكس فاجن تدرس مستقبل “مان إنيرجي سليوشنز” لمحركات السفن وا

اترك تعليقاً