أخبار السيارات

ساعة أغلى من سيارة سباق خارقة.. تفاصيل بالصور

[ad_1]


احتفلت شركة الإنتاج السينمائي الأمريكية الشهيرة Universal Studios بقرب طرح الجزء التاسع من سلسلة أفلام Fast and Furious بطريقة نادرة.

فقد أعلنت الشركة عن طرح ساعة نادرة مستوحاة من أحداث الفيلم، وتتمتع بقدر كبير من الرفاهية والدقة بالتعاون مع ماركة تصنيع الساعات الفخمة Jacob & Co.

ونقل موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات، اللقطات الرسمية للساعة الجديدة، التي أعلن عنها باسم Twin Turbo Fast & Furious ،في إشارة لعنوان الفيلم.

ووفق التقرير، الأمر المذهل بشأن الساعة الجديدة هو تكلفتها، التي تعد أغلى من سعر سيارة سباقات خارقة، حيث من المقرر أن تطرح الساعة بسعر يتخطى نصف مليون دولار، وتحديدا 580,000 ألف دولار.

وقررت الشركة تصنيع 9 ساعات فقط من هذه النسخة.

ومن المقرر توفر الساعة للبيع بالتزامن مع طرح الجزء التاسع من سلسلة أفلام Fast and Furious بصالات العرض الأمريكية في يوم 25 يونيو الجاري.

أشهر سيارات السلسلة

وضمت سلسلة أفلام Fast and the Furious الشهيرة لسباقات السيارات، مجموعة استثنائية من الموديلات كان أبرزها طراز 1994 Toyota Supra الياباني الخارق.

إقرأ أيضا:رسميًا.. الكشف عن أسعار الـ”ميكروباصات” المشاركة في مبادرة ا

وظهر هذا الطراز في الجزء الأول من السلسلة، وقام بقيادته نجم السلسلة الراحل “بول ووكر” ضمن أحداث الفيلم، ما جعلها سيارة ذات شهرة وقيمة عالية.

إقرأ أيضا:إنتاج السيارات البريطانية يتضاعف 10 مرات.. والبيانات تشير للتراجع

وبحسب موقع “موتور وان” طرحت السيارة للبيع عبر مزاد علني، خلال الأسبوع الجاري، بيعت خلاله بتكلفة فلكية وصلت لـ 550 ألف دولار.

وعرضت السيارة للبيع بمزاد علني بمدينة لاس فيجاس في الفترة بين 17 و 19 من يونيو الجاري، وأجريت المزايدة عليها حتى بيعت بهذا السعر.

وتعمل السيارة بمحرك توربيني بسعة 3.0 لتر، inline-six مع ناقل سرعة أوتوماتيكي مزود بـ 4 سرعات.

[ad_2]

السابق
بيجو تكشف عن نسخة 2022 من طراز 308 SW.. إطلالة فريدة
التالي
بورشه تكشف عن الجيل السادس من الملتيميديا.. تقنيات غير مسبوقة

اترك تعليقاً