أخبار السيارات

 رينو ميجان إي تيك إلكتريك ستظهر في سبتمبر خلال مع…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
 رينو ميجان إي تيك إلكتريك ستظهر في سبتمبر خلال مع…

بعد أقل من عام على ظهورها لأول مرة كسيارة عرض، سيتحول مفهوم رينو ميجان إي فيجن Renault Megane eVision  إلى نموذج إنتاج بحلول سبتمبر المقبل، حيث من المقرر أن تطرح السيارة الكهربائية بالكامل خلال فعاليات معرض ميونيخ للسيارات IAA الذي سيحل محل معرض فرانكفورت IAA كمعرض دولي نصف سنوي للسيارات في ألمانيا.

وستكون السيارة الكهربائية بالكامل نجمة جناح رينو في الفترة من 6 حتى 12 سبتمبر القادم.

رينو ميجان إلكتريك

لا ترغب شركة صناعة السيارات الفرنسية الخوض في التفاصيل المتعلقة بميجان الجديدة، التي ستُطلق عليها في الواقع اسم ميجان إي تيك إلكتريك Megane E-Tech Electric.

رينو ميجان إلكتريك

على الأرجح سيتم تدشين السيارة الجديدة جنباً إلى جنب مع سيارة ميجان الحالية التي تتوفر مع محركات البنزين والديزل والهجين التقليدية، وذلك وفق استراتيجية رينو التي تهدف لطرح كلا الطرازين، ميجان الحالية بفئاتها العادية والهجينة أو الكهربائية، لبضع سنوات على الأقل حتى تنتقل تدريجياً بالكامل إلى السيارات التي تعمل بالبطارية.

إقرأ أيضا:’كونتيننتال‘ تختار بطل العالم للفورمولا 1 نيكو روز…

رينو ميجان إلكتريك

ستصبح رينو ميجان إي تيك إلكتريك أول نموذج كهربائي بنسبة 100 في المائة من رينو للسوق الأوروبية، وستنضم إلى فئات توينجو إي تيك إلكتريك Twingo E-Tech Electric وطراز Zoe من الفئة B.

ستعتمد ميجان إي تيك إلكتريك، على المنصة التي اعتمدتها نيسان آريا سي إم إف الكهربائية CMF-EV.

وستستخدم محركا كهربائيًا بقوة 217حصان، ومن المرجح أن توفر الطاقة الكهربائية من خلال بطارية قدرة 60 كيلو وات في الساعة، وفقًا للمعلومات الأولية.

رينو ميجان إلكتريك

عندما أعلنت رينو عن سياراتها الكهربائية لأول مرة، وعدت بأنها ستكون قادرة على الركض لمسافة 280 ميلاً ( 450 كيلومترا) تقاس بدورة دبليو إل تي بي WLTP قبل الحاجة إلى إعادة شحن البطاريات.

رينو ميجان إلكتريك

 أنتجت شركة صناعة السيارات الفرنسية بالفعل 30 نموذجاً أولياً من طراز ميجان الجديدة،  وستخضعها لأغراض الاختبارات خلال الأشهر القليلة المقبلة.

إقرأ أيضا:كيم كاردشيان ليست الأولى.. مشاهير يمتلكون سيارات بتصميمات “م

رينو ميجان إلكتريك

بينما يتوقع تسليم السيارات للعملاء خلال النصف الأول من عام 2022، من المقررأن يشهد معرض IAA في ميونيخ، طرح مفهوم رينو5، فضلا عن نماذج إنتاج إي تيك E-Tech الأخرى.

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
باقة سيارات تفوقت في سباق الثقة خلال 2021.. سر القيادة الآمنة
التالي
أقوى 10 نسخ من شاحنة فورد “رينجر” في التاريخ.. رحلة الـ”بك أب”

اترك تعليقاً