دليل السيارات

رينو موبالايز ليمو 2022 الجديدة بالكامل – كروس ليموزين المستقبل وصلت اليوم

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
رينو موبالايز ليمو 2022 الجديدة بالكامل – كروس ليموزين المستقبل وصلت اليوم

بعد سيارة المدينة التجريبية إي زد1 EZ-1 التي تم طرحها في يناير ، تقدم شركة رينو اليوم سيارة موبالايز ليمو Mobilize Limo الجديدة ، وهي سيارة صالون كهربائية بالكامل مصممة خصيصًا لسيارات الأجرة ومركبات التأجير الخاصة والتي ستظهر لأول مرة في معرض IAA Mobility 2021 في 8 سبتمبر.

Mobilize Limo هي سيارة سيدان عالية الركوب  يبلغ طولها 4.67 مترًا وعرضها 1.83 مترًا وارتفاعها 1.47 مترًا مع قاعدة عجلات طويلة بطول 2.75 مترًا. التصميم جديد تمامًا ، على الرغم من أن السقف، وخط السقف مصممان على شكل طرازات الكوبيه ، والتصميم الحاد لوحدات الإضاءة LED تجعل هذه السيارة جميلة من زوايا معينة.

حيث تبدو السيارة وكأنها تجمع بين ميزات سيارات الصالون الكبيرة ليموزين وسيارات الكروس أوفر المرتفعة الأداء، ومن الممكن أن تصبح فئة جديدة من سيارات الليموزين تحت مصنّف: كروس ليموزين.

الشيء الغريب نوعًا ما هو الخلوص الأرضي المرتفع نسبيًا الذي يشبه سيارات الكروس أوفر، والعجلات الصغيرة مقاس 17 بوصة مقارنة بحجم الجسم. ستقتصر لوحة الألوان على الأسود المعدني ، والرمادي المعدني ، والأبيض اللامع.

في الداخل ، تبدو الليموزين وكأنها النموذج الأصلي لسيارة حديثة. حيث تم ترتيب مجموعة العدادات الرقمية مقاس 10.25 بوصة وشاشة المعلومات والترفيه التي تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة في نفس اللوحة بطريقة نموذجية مع الإضاءة المحيطة التي تخلق جوًا متميزًا.

إقرأ أيضا:جينيسيس جي 70 شوتينج بريك 2022 تظهر كلياً بصورة را…

واستخدم المصممون مواد عالية الجودة للمقصورة مع لمسة نهائية ناعمة الملمس من الساتان سهلة التنظيف للمقاعد ، بالإضافة إلى إدخالات الكربون على لوحة القيادة وإدخالات من المعدن الصناعي على الأبواب. مقعد السائق مصمم هندسيًا مع 8 إعدادات كهربائية.

نظرًا لتصميم ليمو لتوفير أقصى قدر من الراحة والتطبيق العملي ، فهناك متسع كبير لما يصل إلى ثلاثة ركاب خلفيين يتمتعون بسهولة الوصول من الأبواب ذات الفتح الواسع ، ومساحة الركبة الكبيرة مقاس 288 مم ، والأرضية المسطحة بفضل المنصة الكهربائية.

رينو موبالايز ليمو 2022 الجديدة بالكامل – كروس ليموزين المستقبل وصلت اليوم

يحصل الركاب الخلفيون أيضًا على فتحتين USB وفتحات للتبريد خاصة بهم وأضواء للقراءة ومقابض للتحكم في مستوى الصوت. يحتوي النفق المركزي على حجرة تخزين مبردة تحافظ على برودة المشروبات ، بينما تتوفر المقاعد المُدفأة والتوجيه المُدفأ اختياريًا في المناخات الباردة.

في الخلف ، يوجد صندوق خلفي بحجم 411 لترًا. تشتمل معدات السلامة على 8 وسائد هوائية وجميع أنظمة ADAS الحديثة بما في ذلك التحكم التكيفي في السرعة ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، والتنبيه من حركة المرور الخلفية ، والمزيد.

تتكون مجموعة نقل الحركة الكهربائية من محرك كهربائي ينتج 150 حصانًا (110 كيلو واط) وعزم دوران 220 نيوتن متر. من الواضح أنها لا تركز على الأداء والسرعة، حيث يمكن لسيارة ليمو أن تتسارع من 0-100 كم / ساعة في 9.6 ثوان وسرعتها قصوى تبلغ 140 كم / ساعة فقط. بينما توفر ثلاثة أوضاع للقيادة (اقتصادي ، عادي ورياضي).

إقرأ أيضا:القصيبي: استضافة السعودية لأشهر سباقات السيارات بوابة للسياحة العالمية

وتوفر بطارية الليثيوم أيون 60 كيلو وات في الساعة نطاق WLTP متوقع يبلغ 450 كم. ومع الشاحن السريع ، يمكن أن تضيف البطارية 241 كم من المدى في 40 دقيقة.

لم يعلق فرع Mobilize على النظام الأساسي الذي تستخدمه السيارة ، ولكن من شبه المؤكد أن هذه السيارة ستكون مبنية على منصة CMF-EV لمجموعة Renault. والمسخدمة في نيسان أريا وسوف تستخدمه رينو ميغان الجديدة كليًا أيضًا.

على عكس EZ-1 ، التي كانت سيارة اختبارية، فإن Limo هي مركبة إنتاج. بعد الكشف الذي سيقام في 8 سبتمبر في ميونيخ ، سيبدأ أسطول مكون من 40 سيارة في التجوال في شوارع أوروبا لاختبار الحياة الواقعية.

بدءًا من النصف الثاني من عام 2022 ، ستقدم Mobilize منتجًا قائمًا على الاشتراك للسائقين المحترفين ، بما في ذلك الليموزين وجميع الخدمات الأساسية (الشحن ، الصيانة ، التأمين ، الضمان ، إلخ). هذا يعني أن السيارة لن تكون متاحة للمشترين الخاصين. ووفقًا لشركة Mobilize ، من المقرر أن ينمو سوق سيارات الأجرة في أوروبا من 28 مليار يورو اليوم إلى 50 مليار يورو بحلول عام 2030.

إقرأ أيضا:أوبل غراندلاند 2022 الجديدة – تحسينات خارجية وتقنيات داخلية اضافية



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
مرسيدس آي أم جي جي تي63 أس 2021 – التعديل المزدوج والشامل من برابوس وفوستلا
التالي
لهذا السبب.. تأجيل انطلاق سباق فورمولا-1 البلجيكي لأجل غير م

اترك تعليقاً