دليل السيارات

رينج روڤر سبورت أس في أر ألتيميت 2022 الجديدة – القوة الخارقة والتصميم الأنيق مع طلاء رذاذ الزجاج للمرة الأولى

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
رينج روڤر سبورت أس في أر ألتيميت 2022 الجديدة – القوة الخارقة والتصميم الأنيق مع طلاء رذاذ الزجاج للمرة الأولى

رينج روڤر سبورت أس في أر ألتيميت 2022 الجديدة – القوة الخارقة والتصميم الأنيق مع طلاء رذاذ الزجاج للمرة الأولى

أطلق قسم عمليات السيارات الخاصة (SVO) في لاند روڤر إصداراً خاصاً من سيارة “رينج روڤر سبورت أس في أر SVR” مع خيار غلاف الطلاء الصلب الجديد برذاذ الزجاج للمرة الأولى.

ويتميز إصدار “رينج روڤر سبورت SVR ألتيميت” (Range Rover Sport SVR Ultimate) بمجموعة مختارة من توليفات الألوان، والتفاصيل الداخلية المخصصة من عمل فريق التخصيص الشخصي في وحدة “تعديل السيارات الخاصة” (SV Bespoke)، إلى جانب محرك بقوة 575 حصان وتحسين الجاذبية البصرية لأسرع وأقوى سيارة في عائلة سيارات لاند روڤر.

وتتضمن خيارات التشطيبات اليدوية الخارجية للطلاء ألوان “مايا” (Maya) الأزرق اللامع و”مارل” (Marl) الرمادي اللامع الجديدين، واللذين يتوفران حصرياً لهذا الإصدار، إلى جانب غلاف الطلاء الصلب برذاذ الزجاج الأبيض شديد الانعكاس والذي يزيد من كثافة لمعان السيارة، إلى جانب خيار ثالث من أجل مظهر أكثر جاذبية بلون “ليغوريان” (Ligurian) الأسود الساتاني، وكل الألوان تأتي مع سقف متباين بلون “نارفيك” (Narvik) الأسود.

وامتدت عناية فريق “تعديل السيارات الخاصة” للتفاصيل إلى أحرف اسم Range Rover على غطاء المحرك والباب الخلفي باللون الأسود، مع حواف حصرية متباينة بلون “فوجي” (Fuji) الأبيض، المستخدم كذلك على فتحات التهوية الجانبية.

إقرأ أيضا:رينج روفر سبورت 2023 الجديدة بالكامل – النسخة الرياضية من العراقة الأصلية… قريباً

ويساهم غطاء المحرّك بلون الهيكل الخارجي وألياف الكربون، مع العجلات بقياس 22 بوصة والتصميم خماسي الأشعة المنقسمة ووسائد الفرامل السوداء، في زيادة الحضور المميز لإصدار “ألتيميت”، وتتكامل تشطيبات لون “نارفيك” الأسود على السقف المتباين وأغطية مرايا الأبواب والشبك الأمامي ومحيطه والجناح الأمامي والباب الخلفي.

وسيارة “رينج روڤر سبورت SVR” هي أسرع وأقوى سيارات لاند روڤر وأكثرها ديناميكية، ويتوفر الآن الجيل الثاني منها بمحرّك بقوّة 575 حصان ثماني الأسطوانات بسعة 5.0 لتر والشحن الفائق، ويولّد عزم دوران يبلغ 700 نيوتن متر، وهي قوّة كافية لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/سا خلال 4.5 ثانية (0-60 ميل/سا في 4.3 ثانية)، مع سرعة قصوى تبلغ 283 كم/سا (176 ميل/سا).

وقال مارك ترنر، المدير التجاري لوحدة “تعديل السيارات الخاصة” في لاند روڤر: “شكّلت سيارة رينج روڤر سبورت SVR نموذجاً على القدرات والأداء الفائقين عند تقديمها للمرّة الأولى عام 2014، وقد بعنا من هذه السيارة أكثر من 20,000 وحدة حتى الآن، مع تواصل ارتفاع الطلب على المزيج المميز من القوة والفخامة والديناميكية في سيارة SVR كل عام. ومن شأن ميزة التخصيص الشخصي من فريق ‘تعديل السيارات الخاصة‘ لإصدار ‘ألتيميت‘ الارتقاء أكثر بجاذبية هذه السيارة”.

كما تظهر براعة عمل فريق “تعديل السيارات الخاصة” داخل السيارة، وذلك من خلال شعارات SV Bespoke بتشطيبات الكروم على الدعامات الأمامية الوسطى، ومقابض ناقل السرعة بالكسوة المعدنية والعتبات المضاءة بشعار Ultimate لتحسين ألوان “إيبوني” (Ebony) و”سيروس” (Cirrus) المقترحة للمقصورة الداخلية، والتي تحتوي على مقاعد الأداء (Performance Seats) خفيفة الوزن المطرّزة بشعار SVR بكسوة من جلد “ويندسور” وقماش السويدي المتباين.

إقرأ أيضا:الفيصل الزُبير وأندي سوسيك يحققان المركز الخامس في جولة برشلونة من سلسلة سباقات جي تي المفتوحة الدولية 2021

وقالت هانا كوستانس، مديرة التصميم في قسم المواد والألوان لسيارات SV: “فريق ‘تعديل السيارات الخاصة‘ يتجاوز الحدود المعتادة دائماً لينشئ ألواناً مبهرة للسيارات، مع تحسين الجانب الفردي. وهذا أول إصدار من وحدة ‘تعديل السيارات الخاصة‘ مع تشطيبات الطلاء الجميلة والعاكسة برذاذ الزجاج، والتي تضع سيارة ‘رينج روڤر سبورت SVR ألتيميت‘ في صدارة أسلوبنا المبتكر في كيفية التخصيص الشخصي”.

سيتم عرض إصدار “SVR ألتيميت” للمرة الأولى في جناح قسم “عمليات السيارات الخاصة” (SVO) في معرض “صالون بريفيه” في قصر بلينهيم بين 1 و5 سبتمبر، مع بداية استقبال الطلبات عالمياً يوم 24 أغسطس.

إقرأ أيضا:تويوتا سوبرا تطلق إصدار خاص احتفالاً بالذكرى الـ35…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
هيونداي تحصد 16 جائزة من ريد_دوت لهذا العام
التالي
لائحة المشاركين برالي لبنان الدولي 2021

اترك تعليقاً