دليل السيارات

ريماك نيفيرا الخارقة الكهربائية بالكامل تكمل اختبا…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
ريماك نيفيرا الخارقة الكهربائية بالكامل تكمل اختبا…

أكملت ريماك نيفيرا السيارة الخارقة الكهربائية بالكامل، أسبوعين مكثفين من الاختبارات الشتوية، في مركز بيريللي سوتوزيرو بالقرب من الدائرة القطبية الشمالية في السويد، قبل بدء تسليمها للعملاء، حيث أمضى فريق ريماك الوقت في الاختبارات ليلًا مع درجات الحرارة المنخفضة للغاية، لضبط أنظمة مثل آيه بي أس وإي أس بي وتوجيه عزم الدوران.

بعد أن خضعت نيفيرا بالفعل لسنوات من المحاكاة والتجارب القاسية، اجتازت ريماك نيفيرا الكهربائية بالكامل بقوة 1914 حصان بالفعل اختبارات التجانس في أمريكا والاتحاد الأوروبي.

وبعد قضاء أسبوعين في درجات حرارة تبلغ حوالي -15 درجة مئوية ونظام اختبار قاسي إلى حد ما، تم اخضاع النموذج الأولي للتحقق بنسبة 100٪ طوال الوقت، لتكون جميع أنظمتها الأساسية والأداء بشكل موثوق حتى في الظروف القاسية. وهو الأمر الذي وفر فرصة مثالية لاختبار نيفيرا على إطارات الشتاء الموصى بها من طراز بيريللي بي زيرو، مع الإطارات الصيفية القياسية من نوع ميشلان بايلوت سبورت 4S.

ريماك نيفيرا

وتوفر نيفيرا أداءً استثنائياً، حيث تتمتع بنظام دفع رباعي يعمل على تزويد كل عجلة بالطاقة بشكل منفصل، مما يُنتج قوة إجمالية تبلغ 1,914 حصان.

إقرأ أيضا:جيب جراند شيروكي 2022 .. الأكثر تقنية وقوة دفع ربا…

وبفضل بطاريتها التي تبلغ سعتها 120 كيلووات في الساعة، وبطاريتها التي تحتوي على 6960 خلية والتي توفر 2360 نيوتن متر من عزم الدوران، تحقق نيفيرا سرعة قصوى تبلغ 412 كم/ ساعة وتتسارع من الصفر إلى 96 كم/ ساعة خلال 1.85 ثانية.

فيما حققت ريماك نيفيرا الرقم القياسي العالمي لأفضل تسارع بين السيارات المُعدة للإنتاج التجاري، حيث قطعت مسافة ربع الميل خلال 8.582 ثانية فقط. (تم التحقق منها بشكل مستقل باعتبارها أسرع سيارة إنتاج خارقة في العالم).

تم تصميم ريماك نيفيرا وهندستها وصنعها داخليا في شركة ريماك أوتوموبيل، ويقتصر إنتاجها على 150 وحدة فقط. ويذكر أن نيفيرا هي نتاج مفهوم السيارات الكهربائية الخارقة ريماك سي 2، التي تم الإعلان عنها لأول مرة في عام 2018.

وكانت قد شهدت ريماك أوتوموبيلي منذ انطلاقها بعدد قليل من الأشخاص في عام 2011، تطوّراً هائلاً بإدارة الرئيس التنفيذي ماتي ريماك، لتتحول من مجرد شركة متخصصة بتصنيع مكونات السيارات إلى مصنع متطور لتصنيع السيارات الخارقة يضمّ أكثر من 1300 موظف متخصص.

إقرأ أيضا:بوغاتي تعرض طرازاتها الحصرية في المملكة العربية السعودية

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تجربتنا التفصيلية لسيارات رينج روفر الجديدة بالكام…
التالي
جينيسيس تستعرض مفهوم إكس سبيديوم كوبيه.. رؤية العل…