دليل السيارات

رولز رويس كولينان كلاسن 2021 المصفَّحة – مستوى متفوّق من الحماية الفاخرة والسعر مليون دولار

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
رولز رويس كولينان كلاسن 2021 المصفَّحة – مستوى متفوّق من الحماية الفاخرة والسعر مليون دولار

رولز رويس كولينان كلاسن 2021 المصفَّحة – مستوى متفوّق من الحماية الفاخرة والسعر مليون دولار

تعتبر رولز رويس كولينان Rolls-Royce Cullinan أكثر السيارات الرباعية الدفع فخامة في العالم، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى حماية إضافية ، فإن شركة كلاسن تقدم لهم الحل.

يتم عرض Cullinan حاليًا للبيع من خلال Klassen بعد خضوعه لمجموعة من الترقيات التي توفر حماية تصل إلى مستوى BR6 من معايير CEN 1063 ، مما يسمح لها بمقاومة الطلقات النارية والانفجار الناتج عن قنبلتين يدويتين DM51 في وقت واحد.

وبحسب الشركة المعدلة، الجزء الخارجي بالكامل من Rolls-Royce المدرعة مغطى بمواد باليستية مبتكرة وخفيفة الوزن ، بما في ذلك السقف والأرضية. كما أنها تتميز بزجاج متعدد الطبقات مقاوم للرصاص ، ومفصلات أبواب معززة ، وتعليق مقوى ، وإطارات ضد تسرب الهواء ، ونظام صفارات الإنذار والاتصال الداخلي ، ومكونات فرامل للخدمة الشاقة ، وعجلات للخدمة الشاقة ، وأضواء للطوارئ ، ونظام إخماد حريق. على الرغم من كل هذه الترقيات ، تبدو Cullinan تمامًا مثل أي سيارة أخرى من الخارج.

الجزء الداخلي من هذا المثال الخاص مغطى بالجلد الأحمر الداكن ويتميز ببطانة Starlight الخاصة بصانع السيارات البريطاني. بالطبع ، يمكن لأولئك الذين يطلبون Cullinan المدرعة مباشرة من Klassen تخصيص التصميم الداخلي لأذواقهم.

إقرأ أيضا:جيلي جيومتري إي أكس 3 الجديدة كلياً 2022 – ال “أس يو في” الكهربائية المدمجة الأوفر سعراً

لم يتم إجراء أي تعديلات على مجموعة نقل الحركة في سيارات الدفع الرباعي. حيث بقي ر محرك V12 مزدوج التوربو سعة 6.75 لترًا بقوة 563 حصانًا عند 5000 دورة في الدقيقة و 850 نيوتن متر من عزم الدوران عند 1600 دورة في الدقيقة. ولم تذكر Klassen مقدار الوزن الزائد عن Cullinan العادي ، ولكن لا شك أن وزنه الإضافي يؤثر على الأداء والتسارع.

 يبلغ سعر سيارة كولينان المدرعة هذه 833000 يورو ، اي ما يقارب المليون دولار أميركي (962000 دولار أميركي بحسب أسعار الصرف الحالية).



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز


إقرأ أيضا:مرسيدس-بنز سي كلاس أول تيرين بمظهر أنيق وأداء قوي …



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بيجو تطلق حملة ’اقطع الاتصال قبل القيادة‘ في سعيها لتعزيز السلامة على الطرق
التالي
تويوتا الولايات المتحدة تعلن عن خطة استثمار للسيارات الكهربائية والبطاريات لمدة 10 سنوات وبقيمة 3.4 مليار دولار