دليل السيارات

رولز رويس غوست 2021 المعدّلة من سبوفيك – القوة الهائلة والفخامة الزائدة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
رولز رويس غوست 2021 المعدّلة من سبوفيك – القوة الهائلة والفخامة الزائدة

رولز رويس غوست 2021 المعدّلة من سبوفيك – القوة الهائلة والفخامة الزائدة

كشفت سبوفيك Spofec ، وهي ذراع شركة نوفيتيك Novitec لتعديل طرازات رولز رويس Rolls-Royce حصريًا ، عن حزمة ضبط كاملة لسيارة غوست Ghost الجديدة، ويعتبر هذا الطراز المعدّل الأكثر رياضياًحتى الآن ، حيث تقدم Spofec مزيدًا من القوة ، وإعادة تصميم الانسيابية الهوائية ، ونظام التعليق المنخفض لأولئك الذين يرغبون في تخصيص Ghost بشكل أكبر.

بدءًا من المحرك ، بات محرك V12 سعة 6.75 لترًا مزدوج التوربو ينتج 685 حصانًا (504 كيلوواط) وعزم دوران 985 نيوتن متر بفضل وحدة N-Tronic الموصولة بوحدة التحكم الإلكترونية. هذه زيادة قدرها 114 حصان (84 كيلو واط ) و 135 نيوتن متر مقارنة بالإصدار القياسي، مما يسمح بالتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة  في 4.5 ثوان أي 0.3 ثانية أسرع من النموذج القياسي.

لا تزال السرعة القصوى محدودة بـ 250 كم / ساعة بسبب وزن السيارة. يوجد أيضًا عادم رياضي جديد من الفولاذ المقاوم للصدأ مع اللوحات النشطة التي تولد صوتًا هادفًا أكثر عند الطلب.

إقرأ أيضا:مرسيدس آي أم جي جي تي63 أس 2021 – التعديل المزدوج والشامل من برابوس وفوستلا

من ناحية التصميم ،هناك هيكل كامل مصنوع من الكربون يتضمن مصدًا أماميًا معاد تصميمه مع مآخذ أكبر والتي وفقًا للشركة لا تبدو جميلة فحسب ، بل تقلل أيضًا من رفع المحور الأمامي بسرعات عالية. تأتي المجموعة أيضًا مع ملحقات عتبات جانبية مخصصة ، ورفارف أمامية جديدة مع منافذ هواء مدمجة ، جانح هواء خلفي ، وتصميم مختلف قليلاً للجزء السفلي من المصد الخلفي.

ما يبرز على الفور هو العجلات المطروقة مقاس 22 بوصة التي تم تطويرها بالتعاون مع فوسن ، والمزودة بإطارات منخفضة الارتفاع بقياس 265/35 ZR 22 في الأمام و 295/30 ZR 22 في الخلف.وهناك أيضاً جهاز التعليق الهوائي “Spofec Can-Tronic” الذي ينخفض 40 مم (1.6 بوصة) بسرعات تصل إلى 140 كم / ساعة.

أخيرًا وليس آخرًا ، يمكن للمالكين تخصيص التصميم الداخلي وفقًا لرغباتهم ، وهو أمر رائع لأولئك الذين اشتروا Ghost مستعملة وليس لديهم إمكانية الوصول إلى الخيارات غير المحدودة القادمة من المصنع. في هذا المثال المحدد ، أراد المالك تنجيدًا من الجلد الأسود وحافة سوداء لامعة تتوافق مع المظهر الداكن للشكل الخارجي ، مع لمسات برتقالية زاهية على المقاعد ولوحة القيادة والنفق المركزي.

إقرأ أيضا:فورد تكشف عن مفهوم برونكو ريبتايد تحت شعار “لا سقف…

إقرأ أيضا:البطولة الاقليمية في الكروس كارت: اللقب للأردني جويهان واللبناني ألكس فغالي وصيفه



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
إنفينيتي تختار دانيال ورتزل لإبداع أجمل الأعمال الفنية المستوحاة من الطيران
التالي
كوبرا ليون أبت 2021 الجديدة – التعديل الالماني الخطير على الهاتشباك الاسبانية السريعة

اترك تعليقاً