دليل السيارات

رولز رويس داون 2021 – التعديل المختلف والمميز من مانصوري

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
رولز رويس داون 2021 – التعديل المختلف والمميز من مانصوري

رولز رويس داون 2021 – التعديل المختلف والمميز من مانصوري

أصدرت مانصوري Mansory طرازاً جديداً معدلاً من رولز رويس داون Rolls-Royce Dawn، ويطلق على هذه الحزمة الجديدة اسم “سوفتكيت Softkit” وستكون متاحة لكل من طرازي داون Dawn ورايث Wraith.

تبدأ التغييرات من الواجهة الأمامية حيث ستجد مصدًا أماميًا تم تعدياع ويضيف بعض القوة إلى تصميم Rolls-Royce المكشوفة هذه. يشتمل هذا المصد على فاصل من ألياف الكربون ويوضع حول شبكة سوداء اللون.

قامت مانصوري أيضاً بتجهيز داون بغطاء محرك جديد ، مصنوع أيضًا من ألياف الكربون خفيفة الوزن بنمط مثير للاهتمام. كما تم الانتهاء من شارة الشركة العريقةباللون الأسود ، مما يزيد من المظهر العدواني للسيارة.

وصمم الموالف مجموعة فريدة من العجلات يقياس 22 بوصة للسيارة ، مع وضع بعض التنانير الجانبية الجديدة. كما تم تعتيم مقابض الأبواب ، وكذلك الشارات الموجودة على ألواح الربع الأمامي. وبذلت Mansory أيضًا جهودًا لتطبيق ألياف الكربون على الزجاج الأمامي المحيط.

في الجزء الخلفي من السيارة ستلاحظ أيضًا غطاء صندوق السيارة الفريد من ألياف الكربون مع جانح رفيع وناشر من ألياف الكربون يكمل التنقيحات في الخلف.

إقرأ أيضا:’أوبل كروس لاند‘ الجديدة تتوفر الآن للمرة الأولى ف…

وهناك أيضًا خيار الحصول على محرك V12 سعة 6.6 لتر مزود بشاحن توربيني مزدوج مزود بوحدة تحكم إلكترونية جديدة تعزز القوة وصولاً إلى 730 حصانًا و و1000 نيوتن متر من عزم الدوران.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:كل ما تحتاجون معرفته عن جيب جراند شيروكي…



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
هوندا بايلوت 2022 الجديدة – التقنيات الحديثة والتصميم الجميل للعائلية اليابانية
التالي
البطل العُماني حمد الوهيبي يواصل تحضيراته للمشاركة في رالي قُبرص