دليل السيارات

رولز رويس داون ذا كيتا 2021

[ad_1]

رولز رويس داون ذا كيتا 2021 – قمة الروعة في التصميم المتناغم مع الحرفية المعمارية

أحدث نسخة مخصصة من رولز رويس هي سيارة داون التي أطلق على المشروع اسم ذا كيتا “The Kita” ، على اسم “The Kita Tea House” السكني الفاخر في وسط طوكيو باليابان ، وتم إطلاقها بالتعاون مع المهندس المعماري Kengo Kuma ، الذي صمم المبنى الفريد، وهي طراز بنسخة واحدة فقط.

تتميز السيارة  باختيار الألوان والمواد من الداخل والخارج التي تعكس روح “كيتا”. على سبيل المثال ، يمثل السطح الخارجي Silver Haze المواد الهيكلية الأساسية للمبنى ، وفي ضوء الشمس المباشر، يظهر مع انعكاسات برونزية ، على غرار فتحات الشاشة الخارجية وتفاصيل الجزء الداخلي للمبنى.

“تم تصميمها يدويًا في Goodwood ، إنجلترا ، من أجل The Kita” ، كما هو مذكور في لوحات العتبات الخاصة ، يتميز طراز Dawn المصمم حسب الطلب بزخرفة خاصة تزين لوحة القيادة ، بجانب الساعة الفريدة.

تنتقل اللمسات من اللون الرمادي Piano Selby Gray إلى الأسود Piano Black ، مع مقصورة فاخرة ملفوفة بجلد رمادي Selby Grey مع تطعيمات باللون الأبيض القطبي والأسود.

في إشارة إلى الألواح في بهو مدخل البنتهاوس ، يُقال إن ألواح Royal Walnut على السطح الخلفي “تجمع بين الداخل والخارج معًا”. المظلات لها لون خاص يطابق قمرة القيادة.

إقرأ أيضا:لكزس أر سي أف 2022 – تحديثات تقنية وجمالية على الكوبيه الرياضية الأنيقة

وقال كينغو كوما: “هذه هي المرة الأولى التي أستشير فيها مشروعًا من هذا النوع وأنا فخور بأنني تمكنت من القيام بذلك لصالح شركة Rolls-Royce ، وهي شركة أشارك معها الاحترام للحرفية التقليدية والرغبة في إخراج الأفضل.

وتابع كوما: “لقد أدخلت Rolls-Royce جوهر The Kita في جمالية السيارة ، مما سمح لمالك The Kita Tea House بالاستمتاع ببيئته المحيطة بالمدينة. إنه لشرف عظيم أن أرى السيارة أخيرًا هنا في المنزل في طوكيو “.

للتذكير، تحت غطاء محرك داون، نجد محرك رايث الضخم الذي بسعة 6.6 ليتر مع التوربو المزدوج والمؤلف من 12 اسطوانة بشكل V وبقوة 563 حصانا و780 نيوتن / متر من عزم الدوران، وتنتقل القوة الى العجلات الخلفية عبر علبة تروس من 8 نسب أمامية.

يمكّن لهذه السيارة الضخمة من الانطلاق من 0 الى 100 كلم بالساعة في حوالي 4.9 ثوان وتصل الى سرعة قصوى تبلغ 250 كلم بالساعة .

إقرأ أيضا:فورد جي تي هولمان مودي هيريتيج إيديشن 2022.. إصدار…

[ad_2]

السابق
أحدث إصدارات معرض شنغهاي الدولي للسيارات
التالي
نقص الرقائق يجبر “دايملر” على تقليل ساعات العمل

اترك تعليقاً