دليل السيارات

رولز رويس تبني طراز داون خاص بالتعاون مع المهندس كينجو كوما

نجحت رولز-رويس موتور كارز والمهندس المعماري الشهير كينجو كوما في ربط عوالم السيارات الفاخرة والمعمار، بكشف النقاب عن أول سيارة من نوعها من رولز رويس داون.

رولز رويس داون

وتمثل السيارة الفريدة انعكاس المسكن الفاخر الجديد “The Kita” في وسط طوكيو، والذي صممه كينجو كوما بتكليف من شركة Westbank العالمية لتطوير العقارات الفاخرة.

رولز رويس داون

عملت Rolls-Royce Bespoke Collective بالتشاور مع  Kuma وWestbank لضمان أن يعكس التصميم الداخلي والخارجي “The Kita” من حيث المواد ولوحة الألوان والملمس والأجواء لتوفر للمقيم انتقالًا سلسًا من الناحية الجمالية والجو والتناسق بين السيارة و العقار.

رولز رويس داون

كان الهدف الأسمى لتصميم Dawn هو الوصول إلى إحساس بالدقة يظهر في الخطوط النظيفة للمبنى، مما يخلق وضوحًا للهيكل مع إحساس سائد بالهدوء، ويكشف عمق التصميم عن نفسه بهدوء وذكاء.

 في الوقت نفسه  يتمتع كل من السيارة والسكن بهوية بصرية قوية بشكل عميق و مريحة للغاية.

رولز رويس داون

إقرأ أيضا:أكثر أنواع العلامة تميزًا على الإطلاق …

يتم تقديم المظهر الخارجي لـ Dawn باللون الفضي  وهو لون متعدد الأوجه يشير إلى الرمادي الفضي للمواد الهيكلية الأساسية للمبنى.

 الى جانب تمتعها بغطاء محرك فضي أنيق وخط جانبي أسود نظيف.

رولز رويس داون

قال كينجو كوما : “لقد كان شرفًا لي أن أتعاون   لإنشاء سيارة هادئة وخالدة لمبنى هادئ وخالد، فمنذ إنشاء العلامة التجارية قبل أكثر من 100 عام  تجاوزت رولز رويس  مجال السيارات، وقدمت لعملائها  تجربة فريدة حقًا.

رولز رويس داون

كما يوضح هذا المشروع، من خلال التطبيق الأصيل للتصميمات والمواد الفريدة، يمكننا تقديم تجارب حسية نادرة تعكس وتعزز أنماط الحياة متعددة الأوجه لأصحابها.

وعلق جافين هارتلي، رئيس قسم التصميم حسب الطلب لدى رولز رويس موتور كارز، قائلا : لقد تم تصميم طراز داون Bespoke Dawn للاستخدام الحصري لمالك البنتهاوس الفريد متعدد المستويات، “The Kita Tea House” الذي تم إنشاؤه للإقامة اليابانية الفريدة، في حي Kitasando الهادئ والمركز.

رولز رويس داون

إقرأ أيضا:سلسلة سباقات جي تي المفتوحة الدولية 2021 الجولة الثانية – حلبة سبا فرانكوورشان

السابق
سيارات سيئة السمعة – بقع سوداء في رداء جنرال موتورز
التالي
بي إم دبليو تحقق مبيعات قياسية في الربع الأول 2021

اترك تعليقاً