دليل السيارات

رولز رويس بوت تايل 2022 الجديدة بالكامل – سيارة ال 28 مليون دولار – أغلى سيارة في العالم منذ أجيال


رولز رويس بوت تايل 2022 الجديدة بالكامل – سيارة ال 28 مليون دولار – أغلى سيارة في العالم ومنذ أجيال

من المؤكد أن هؤلاء الحرفيين في مصنع غودوود Goodwood التابع لشركة رولز رويس Rolls Royce لديهم أخلاقيات عمل راسخة. في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أعلنت الشركة أنها ستعود إلى لعبة بناء السيارات المخصصة بنسخة واحدة، وهي اليوم تقدم أول عرض تم إنجازه من قبل القسم حسب الطلب.

يطلق على هذه السيارة المكشوفة المذهلة “ذيل القارب” بوت تايل Boat Tail واسمها مشتق من سلسلة بكرات نادرة جدًا من أواخر العشرينات وأوائل الثلاثينيات. لكن أقرب علاقاتها الحديثة هي السيارة الكوبيه Sweptail التي تم الكشف عنها كنسخة واحدة في Villa d’Este في عام 2017.

في ذلك الوقت ، وصل سعر Sweptail الى 12.8 مليون دولار كأغلى سيارة جديدة في العالم. لكنها تبدو رخيصة تقريبًا بجانب هذه السيارة التي تبلغ تكلفتها 28 مليون دولار ، وبالتالي تصبح أغلى سيارة جديدة يمكنك شراؤها ، وهو ما يتجاوز بكثير مبلغ 9.7 مليون دولار كسعر بوغاتي Centodieci.

في الواقع ، تم بناء ثلاثة نسخات من هذه السيارة ، تم تخصيص كل منها من حيث الزخرفة والمواد لتناسب أهواء أصحابها ، الذين تأكدوا أن رولس رويس لن تصنع المزيد.

السيارة التي تظهر في الصور هي الأولى من بين النسخات الثلاثة ، وقد تم تكليفها من قبل عميل ثري كان لديه أيضًا سيارة Rolls Royce Boat Tail الأصلية من عام 1932 والتي تم ترميمها في الوقت المناسب للتسليم مع السيارة الجديدة. كان العميلان الآخران على ما يبدو أكثر حرصًا على الحفاظ على سرية هويتهما.

إقرأ أيضا:نتائج سباق السرعة اللبناني لمركبات الدفع الرباعي 2021

يوجد أسفل الألواح المصنوعة من الألمنيوم المصنوع يدويًا نسخة من منصة هيكل الألومنيوم الفاخر الموجودة في أحدث سيارات الشركة وهي فانتوم ، ويبلغ طولها حوالي 228.3 بوصة (5800 مم). كل واحدة من لوحات الهيكل هذه جديدة ، وكذلك المصابيح الأمامية LED فائقة النحافة والمصابيح الخلفية الأقل نحافة الموضوعة في ذيل مقروص.

ينفتح غطاء الصندوق المفصلي المركزي مثل أجنحة الفراشة ليكشف عما تسميه الشركة “جناح الاستضافة”. يوجد بالداخل ثلاجتان ومجموعة أدوات مائدة وأواني فخارية خاصة من Christofle ، والتي نفترض أنها يجب أن تكون ما يتمتع به الأشخاص الفاخرون على موائد العشاء الخاصة بهم. الإعداد أكثر إسرافًا من “Recreation Module” Rolls المصممة لسيارة Cullinan SUV.

عندما يتم رفع جزأين من غطاء الصندوق لأعلى ، يتم رفع المكونين لبدلة الاستضافة لأعلى وإمالتها إلى 15 درجة لسهولة الوصول إليها. يتم استكمال مجموعة أدوات النزهة الريفية بزوج من المقاعد المصنوعة من ألياف الكربون ومظلة تمتد من الجزء الخلفي من السيارة.

وهناك غطاءً مؤقتًا على متن السيارة كمأوى مؤقت. ليوقف تبلل المقاعد في حال أصبح الطقس سيئاً وبدأ هطول المطر.

تحت غطاء المحرك الطويل ، يوجد محرك فانتوم المألوف سعة 6.75 لترًا مزدوج التوربو V12 بقوة 563 حصان. ولم  تذكر Rolls Royce رقم التسارع من صفر الى 100 كلم في الساعة أو أرقام السرعة القصوى.

إقرأ أيضا:نصائح هيونداي للعناية وصيانة السيارات خلال فصل الصيف

فيديو

إقرأ أيضا:هوندا سيفيك هاتشباك 2022 – الجيل الجديد كلياً الرشيق والأنيق



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






السابق
بنتلي تطرح طراز Bentayga S لعام 2022.. رفاهية فائقة
التالي
بالصور.. أحدث طرازات “بي إم دبليو” المكشوفة لعام 2022

اترك تعليقاً