دليل السيارات

رسمياً: مرسيدس آي أم جي تعلن عن موعد اصدار أقوى سيارة رباعية الأبواب في تاريخها: جي تي 73 إي

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
رسمياً: مرسيدس آي أم جي تعلن عن موعد اصدار أقوى سيارة رباعية الأبواب في تاريخها: جي تي 73 إي

رسمياً: مرسيدس آي أم جي تعلن عن موعد اصدار أقوى سيارة رباعية الأبواب في تاريخها: جي تي 73 إي

تتواجد سيارة مرسيدس آي أم جي 4 دور كوبيه AMG GT 4 Door Coupe في الاسواق منذ عام 2018 وتلقت تحسينات طفيفة هذا العام ، لكن الطاقم في أفالترباخ لم يطلقوا نسختها الأقوى حتى الآن.

منذ مارس 2021 ، أكدت Mercedes-AMG أنه سيكون هناك متغير هجين إضافي يحمل شارة إي بيرفورمنس E Performance ، والآن قامت الشركة باصدار الصور الأولية للنموذج على صفحتها على Instagram قبل الكشف الرسمي في 1 سبتمبر في معرض ميونخ الدولي IAA Mobility 2021.

أقوى نسخة من الكوبيه الرائدة من AMG قد يطلق عليها اسم جي تي 73 إي GT 73e. من المحتمل أن تتكون مجموعة نقل الحركة الخاصة بها من محرك ثنائي التوربو V8 سعة 4.4 لتر ، ومحرك كهربائي مثبت في الخلف وحزمة بطارية خفيفة الوزن.

الاإنتاج المشترك سيبلغ 816 حصان (600 كيلو واط ) و 1000 نيوتن متر من عزم الدوران. سيسمح ذلك بتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في أقل من 3 ثوانٍ ، مما يجعله أسرع بشكل ملحوظ من طراز GT 63 S.

إقرأ أيضا:أسرع 10 سيارات في العالم – تصنيف 2022

يكشف الإعلان التشويقي عن الواجهة الأمامية لهذا الطرزا التي تبدو مشابهة جدًا لسيارة Mercedes-AMG GT 63 S المحسّنة والفرق الوحيد هو الزخرفة على مآخذ المصد الأمامي وبالطبع الشارة على الخياشيم الجانبية كما رأينا من الإعلانات التشويقية السابقة .

ويذكر على منشور Instagram وصف “الهدوء قبل الزئير” والذي يشير على الأرجح إلى الوضع الكهربائي بالكامل في السيارة قبل تشغيل محرك V8 ثنائي التوربو. يتم اقتراح ذلك أيضًا من خلال علامة التجزئة #everythingbutquite ، مما يثبت أن AMG المكهربة لن تفقد صوتها الهادرعلى الأقل ليس قبل أن تصبح كهربائية بالكامل.

بالنظر إلى أن سيارة مرسيدس- AMG GT 63 S الحالية هي أسرع طراز فاخر بأربعة أبواب يتفوق على نوربورغرينغ بوقت 7:27.800 ، يجب أن يكون الهجين القادم الإضافي قادرًا على تحقيق رقم قياسي أكثر إثارة للإعجاب بسبب الإضافات. الطاقة من المحرك الكهربائي. المنافس الرئيسي لسيارة AMG المكهربة سيكون بورش باناميرا توربو إس إي هايبرد ، على الرغم من أنها ليست بنفس القوة.

إقرأ أيضا:لاند روفر ديسكفري متروبوليتان إديشن.. الإصدار الأك…

إقرأ أيضا:سوبارو والدفع الرباعي – قصة إنجازات وصلت الى 20 مليون سيارة



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات مرسيدس. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
لبنان يستضيف البطولة الاقليمية للكروس كارت بمشاركة 18 سائق من تسع دول
التالي
نصائح جنرال موتورز للحفاظ على السيارة بحالة جيدة|ع…

اترك تعليقاً