دليل السيارات

رانج روفر 2022 الجديدة بالكامل – قادمة قريباً

رانج روفر 2022 الجديدة بالكامل – قادمة قريباً لاستعادة الريادة في عالم سيارات الدفع الرباعي الفاخرة

قبل بضع سنوات ، كانت رانج روفر هي الخيار الوحيد الحقيقي للعملاء الراغبين في الحصول على سيارة SUV فاخرة كاملة الحجم. وبعد ذلك ، انفجر السوق  بطرازات فاخرة وصولاً الى السوبر فاخرة مثل بنتلي بنتايغا Bentley Bentayga ورولس رويس كولينان Rolls-Royce Cullinan.

واليوم، تعمل لاند روفر حاليًا على تطوير طراز جديد بالكامل لمنافسة هذه الطرازات بشكل أفضل والذي سيكون الجيل الخامس من السيارة الرباعية الدفع الأيقونية.

حيث تم اكتشاف سيارة رينج روفر الجديدة مؤخرًا للاختبار في المملكة المتحدة ، حيث قام مصورو التجسس بالتقاط كل من نماذج قاعدة العجلات العادية والطويلة.

وشوهد الطرازان مع تمويه قليل نسبياً، لذا حيث ظهرت أشياء مثل الشبكة الجديدة والمصابيح الأمامية الأصغر مع مصابيح LED DRL المدمجة ، أكثر وضوحًا قليلاً.

ومثل ما بيدو، لن تتلاعب لاند رور بالوصفة الفائزة ، لذا سيكون التصميم العام لسيارة رينج رور الجديدة تطوريًا للجيل الحالي.

وستكون قمرة القيادة جديدة تمامًا ، مع عجلة التوجيه التي نحتوي على الكثير من الأزرار المستخدمة للتحكم في جميع أنواع الوظائف. وستجد خلفها مجموعة أدوات رقمية، بجانب نظام المعلومات والترفيه الجديد.بالاضافة الى أحدث معدات السلامة.

سيتم تصميم رانج روفر 2022 على منصة MLA ، والتي ستصبح ذروة كل سيارة جديدة قادمة من Jaguar Land Rover.

إقرأ أيضا:اختبار سيارات كاديلاك في- سيريز بلاك وينج الجديدة …

تدعم هذه المنصة الطرازات الكهربائية ، لذلك من الممكن أن نرى في النهاية متغيرًا كهربائياً كاملًا على الطريق.

أما الأمر المؤكد، هو أنه سيتم إطلاق مجموعات نقل الحركة الهجينة الخفيفة ، بالإضافة إلى المتغيرات الهجينة ذاتية الشحن والقابس.

يشاع أن محرك V8 سعة 4.4 لتر من BMW قد يجد طريقه الى تحت غطاء المحرك أيضًا. وتدعم المنصة أيضًا محركات الديزل ، ربما في أوروبا.

من المتوقع ظهور سيارة رانج روفر الجديدة من لاند روفر في نهاية هذا العام أو أوائل عام 2022.

Spyshots via carscoops.com

Rendering via: autocar.co.uk

إقرأ أيضا:هيونداي كونا أن 2022 الجديدة بالكامل – كروس أوفر رياضية

السابق
معرض شيكاغو للسيارات 2021 يعود في تموز
التالي
الإجازة فرصة ل صيانة سيارتكم اتبعوا هذه الخطوات

اترك تعليقاً