دليل السيارات

رانج روفر سبورت 2022 الجديدة كلياً – تصميم ثوري جديد ومحرك من بي أم دبليو … قريباً


رانج روفر سبورت 2022 الجديدة كلياً – تصميم ثوري جديد ومحرك من بي أم دبليو … قريباً

تم تصوير سيارة رانج روفر سبورت 2022 الجديدة بالكامل تجري التجارب على الطريق العام، ومن المتوقع أن يتم طرحها في أواخر العام المقبل كطراز لعام 2023، وتتميز بتصميم تطوري يمكن التعرف عليه على الفور.

بينما يقوم التمويه بعمل جيد في إخفاء التغييرات ، يمكننا أن نرى أن النموذج سيحتوي على شبكة نحيلة ومصابيح أمامية LED جديدة. يصعب تحديد تفاصيل إضافية ، لكن يبدو أن طراز سبورت سيتبنى مدخلًا مركزيًا أكبر وغطاءًا أطول.

عند الجانبين ، يظهر السقف المائل بينما تبدو قاعدة العجلات مشابهة للجيل الحالي. وتشمل الميزات البارزة الأخرى النافذة الخلفية ذات الزوايا، والباب الخلفي المستقيم ونتوء خلفي أقصر.

لا يُعرف الكثير عن النموذج في هذه المرحلة ، ولكن من المقرر أن يتم تصميمها على المنصة الجديدة تمامًا مثل رانج روفر 2022 . وذكرت مجموعة جاغوار لاند روفر سابقًا أن هذه المنصة قد تم تصميمها لاستيعاب محركات الاحتراق الداخلي بالإضافة إلى مجموعات نقل الحركة الهجينة وذات القابس الكهربائية.

التفاصيل غير متوفرة للأسف ، لكن الشائعات تشير إلى أن سيارة رانج روفر 2022 سيتم تقديمها بمحرك V8 من BMW. إذا تم حل هذا الأمر ، فيمكننا أيضًا رؤيت هذا المحرك تحت غطاء سيارة رانج روفر سبورت.

إقرأ أيضا:فورد جي تي هيريتيج إديشن 2022.. إصدار تكريمي لنسخة…

source: carscoops.com

rendering via: autocar.co.uk



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:الكشف عن نسخة إنتاج بينينفارينا باتيستا الكهربائية…



السابق
ميني أوربانوت إم بي في.. أحدث مفاهيم العلامة للمست…
التالي
هل تغزو السيارات ذاتية القيادة شوارع ألمانيا قريبًا؟

اترك تعليقاً