دليل السيارات

رانج روفر ريبورن 2021 الجديدة من كينغسلي – كلاسيكية الشكل وعصرية بالكامل في المضمون

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
رانج روفر ريبورن 2021 الجديدة من كينغسلي – كلاسيكية الشكل وعصرية بالكامل في المضمون

رانج روفر ريبورن 2021 الجديدة من كينغسلي – كلاسيكية الشكل وعصرية بالكامل في المضمون

كشف شركة تعديل بريطانية متخصص بسيارات رينج روفر تدعى كينغسلي كارز Kingsley Cars النقاب عن سيارة رينج روفر كلاسيك المعدلة والمحدثة بشكل كبير والتي تتوافق مع قانون الانبعاثات المنخفضة للغاية (ULEZ) في لندن.

تم تجريد السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ، التي أطلق عليها اسم اوليز ريورن رينج روفر كلاسيك ULEZ Reborn Range Rover Classic من قبل شركة Kingsley Cars، إلى هيكلها العاري حيث تم إعادة تصميمها بعد ذلك وتثبيتها وتقويتها لضمان عدم الصدأ. إذا لزم الأمر ، سوف تقوم Kingsley Cars بإصلاح الغلاف وحمايته باستخدام مادة مانعة للتسرب وطلاء مطاطي وطلاء عالي الجودة.

تحت غطاء المحرك ، توفر كينغسلي كارز ل رينج روفر كلاسيك إما محرك V8 معاد هندسته بسعة 4.0 ليتر بسعة 4.0 ليتر ينتج 220 حصان أو محرك V8 بسعة 4.6 لتر بقوة 270 حصان. كلا المحركين يأتيان مع ناقل حركة أوتوماتيكي ZF 4HP22 وصندوق نقل Borg Warner معاد بناؤه بالكامل.

تقدم Kingsley Cars للعملاء أيضًا فرصة لتجهيز Reborn Range Rover Classic بقضبان مقاومة للتدحرج ، ومجموعة مكابح كبيرة مع ستة مكابس أمامية وأربعة مكابس خلفية ، وعجلات ألمنيوم مطروقة تقلل الكتلة غير المعلقة وتضيف بعض الأناقة الإضافية .

إقرأ أيضا:الجيل الجديد من كيا نيرو : تقنيات متطورة وثلاثة أن…

تتوفر خيارات أخرى مختلفة، فعلى سبيل المثال ، يمكن تزويد الطراز بأجهزة استشعار أمامية وخلفية لركن السيارة ، وكاميرا عكسية ، وجهاز توجيه كهربائي للمساعدة المتغيرة وقابل للتحويل ، ومصابيح أمامية LED مع ماسحات، ونظام مكبرات صوت JL Audio بقوة 700 وات مع DAB ، وجهاز iPad خلفي للتكامل الترفيهي للركاب. يعد Apple CarPlay أيضًا خيارًا ، وكذلك الإضاءة المحيطة وشحن الهواتف الذكية لاسلكيًا.

تكمّل مجموعات نقل الحركة المحدّثة مجموعة من الترقيات الداخلية المهمة التي تأتي بشكل قياسي ، بما في ذلك المقاعد المدفّأة التي يمكن تغطيتها بأقمشة التويد والجلود المخصصة. تأتي سيارة رينج روفر كلاسيك أيضًا مع مرايا كهربائية قابلة للتعديل ، ومضادة للصوت ، ويمكن تزويدها بأحزمة أمان متطابقة الألوان.

و قال مؤسس شركة Kingsley Cars ، دامون أورلوف: “بعد أن كنت مع رينج روفرز الكلاسيكية طوال معظم حياتي ، وبعد إنشاء عمل تجاري حول هذه المركبات ، كان من الضروري للشركة أن تبتكر طريقة ليس فقط لمواصلة استعادة رينج روفرز الكلاسيكية ولاند روفرز ولكن لتعزيزها من أجل الاستخدام الحديث ، وهكذا ، تم تصميم سلسلة رينج روفر ريبورن الكلاسيكية. تم تصميمها لمحبي وعشاق الطراز الكلاسيكي “.

تبدأ الأسعار في بريطانيا لهذ السيارة من 125 ألف جنيه إسترليني (اي حوالي 172 ألف دولار) بما في ذلك الضرائب وتستغرق عملية البناء ما بين ستة الى ثمانية أشهر.

إقرأ أيضا:هونجكي إل ليموزين بثلاثة مقاعد بدون عجلة قيادة

إقرأ أيضا:لكزس جي أكس 2022 – ترقيات اضافية وفئة فاخرة جديدة



موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
دودج تشالنجر 2022 – كوبيه العضلات الأميركية بتصاميم جديدة
التالي
دودج تشارجر 2022 – فئات جديدة للسيدان الرياضية المتفوقة