دليل السيارات

رادفورد تكشف عن لوتس تايب 62-2.. طراز جديد للعلامة…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
رادفورد تكشف عن لوتس تايب 62-2.. طراز جديد للعلامة…

كشفت شركة، رادفورد، البريطانية عن سيارتها الكوبيه الجديدة تايب 62-2 المستوحاة من سيارة السباق الأيقونية لوتس تايب 62، وتمزج هذه النسخة الحديثة التي تسير على الطريق بين الإشارات القديمة مع مكونات الهيكل المعاصرة من أحدث لوتس.

رادفورد - لوتس تايب 62-2

الشركة لديها بعض الأسماء الكبيرة المرتبطة بها والتي ساهمت بإعادة إحياء مشروع الشركة من جديد، ومنهم متسابق الفورمولا 1، جنسون باتون، هو الشخص الذي استخدم ديناميكيات قيادة السيارة.

كما قاد عملية التصميم، مارك ستابس، الذي كان يعمل سابقًا لدى بنتلي وبوغاتي وأستون مارتن وغيرهم. فيما تولى المتخصص في السيارات، آنت أنستيد، أعمال الإنتاج.

رادفورد - لوتس تايب 62-2

سيتوفر طرازان عند الإطلاق، كلاسيك “Classic” وجولد ليف “Gold Leaf” ، ويتم تشغيل كلا الطرازين بواسطة محرك V6 سوبر تشارج سعة 3.5 لتر مشتق من تويوتا، ومشترك مع سيارة إميرا الرياضية الجديدة من لوتس، مع إمكانية الاختيار من بين ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات.

ينتج طراز رادفورد تايب 62-2 الأساسي 430 حصانًا، مع نسبة طاقة إلى وزن مزعومة تبلغ حوالي 1: 1، بينما تكتسب طرازات جولد ليف مكابس مُحسَّنة، وأعمدة كامات، ورسم خرائط إلكتروني، مما يجعل الإنتاج يصل إلى حوالي 500 حصان.

إقرأ أيضا:سكودا كودياك فيس ليفت 2021: تحديثات في المظهر والت…

 لم يتم الكشف عن أرقام الأداء المتعمقة للنماذج.

رادفورد - لوتس تايب 62-2

يكتسب إصدار جولد ليف أيضًا إشارات تصميم مستوحاة من كسوة سيارة السباق والأجنحة الخلفية، التي تمت إضافتها في الطراز 62 الأصلي من قبل لوتس للحصول على قوة سفلية إضافية بعد اختبار المسار.

كما أن لديها خيار ترس تفاضلي محدود الانزلاق عند اختيار ناقل الحركة ثنائي القابض، ونظام ABS المتقدم والتحكم في الجر.

رادفورد - لوتس تايب 62-2

تم تجهيز الطراز الكلاسيكي بعجلات 17 بوصة أمامية و 18 بوصة خلفية، والتي تمت ترقيتها إلى 18 بوصة في الأمام و 19 بوصة في الخلف في سيارات Gold Leaf.

 تم تصنيع جميع موديلات النوع 62-2 بهيكل من الألومنيوم، ونظام تعليق زنبركي ملفوف مع مخمدات قابلة للتعديل بأربعة اتجاهات ورفع الأنف الهيدروليكي الاختياري.

رادفورد - لوتس تايب 62-2

تدعي رادفورد أن تايب 62-2 يمكن استخدامه على أساس يومي. وهي مزودة بالتقنيات الحديثة أيضًا، مع تقنية الكاميرا الخلفية لتحل محل المرايا الجانبية التقليدية.

رادفورد - لوتس تايب 62-2

لم يتم الكشف عن الصور الداخلية بعد ، لكن الشركة تقول إن هناك مساحة كافية للأمتعة لشخصين ، ويتم استخدام شاشة عرض رقمية مقاس 6.0 بوصة بدلاً من الأقراص التقليدية. تم تجهيز النوع 62-2 أيضًا باتصال wi-fi ومصابيح LED مدمجة ومدخلات تبديل رقمية قابلة للتخصيص وتقنية Bluetooth ونظام صوت بخمس مكبرات صوت.

إقرأ أيضا:هيسبانو سويزا تقدم سيارة Maguari HS1 GTC بقوة 1184…

لم يتم الإعلان عن الأسعار، لكن الإنتاج يقتصر على 62 طرازًا فقط ومن المتوقع أن يبدأ في أواخر عام 2021، مع التسليم الأول في أوائل عام 2022.

إقرأ أيضا:فولكس واغن تي كروس بلاك إديشن 2021.. إصدار خاص

تقول الشركة إن العملاء سيشرفون على كل خطوة من خطوات تطوير سياراتهم ، بما في ذلك مرحلة التصميم والمعالم الهندسية وتحديثات المشروع. يمكن للسائقين أيضًا اختيار استلام سيارتهم من قاعدة رادفورد في كاليفورنيا.

قد يهمك أيضاً: بوغاتي شيرون بور سبورت 2021 ذات اداء خيالي

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
جينيسيس جي في 70 تصل إلى صالات العرض في الإمارات -…
التالي
صور تجسسية.. مرسيدس A-Class تحصل على عملية تجميل -…

اترك تعليقاً