دليل السيارات

رئيس تصميم مرسيدس يشوقنا بصورة لمفهوم مايباخ أس أل…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
رئيس تصميم مرسيدس يشوقنا بصورة لمفهوم مايباخ أس أل…

تستعد مرسيدس – بنز لطرح إصدار فائق الفخامة من سياراتها الجديدة مايباخ أس أل كجزء من خطة تستهدف التركيز الأكبر على المنتجات ذات هامش الربح الأعلى، والتربع على قمة قطاع السيارات الأكثر فخامة.

تم معاينة أول سيارة مرسيدس-مايباخ أس أل على إنستغرام من خلال جوردن واجنر، رئيس التصميم في مرسيدس، بتصميم جذاب بشبكة مطلية بالكامل بالكروم وشعارات مايباخ مطبوعة على غطاء المحرك وشعار ثلاثي النجمة قائم بذاته.

مرسيدس مايباخ أس أل

لم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى، ولكن من المتوقع إطلاق سيارة الرودستر الفاخرة مع الخيار الأقوى المتاح حاليا، مرسيدس آيه أم جي أس أل بمحرك بنزين مزدوج بقوة 577 حصان وشاحن توربيني مزدوج سعة 4.0 ليتر. ومع ذلك، فإن محرك أس أل الهجين الإضافي المستقبلي سيمنح مايباخ المزيد من القوة

ويعد المفهوم بالكشف عن المزيد من الفرص الفريدة المستقبلية للعلامة التجارية الأكثر تميز، لا سيما للعملاء الذين يرغبون في تجربة قيادة وتصميم فاخرة متطور.

كما أكدت مرسيدس أيضا أن سيارة مايباخ الكوبيه الجديدة في طريقها للأنتاج والتسليم للعملاء، ومن المرجح أن تعتمد على طراز آيه أم جي جي تي الجديدة القادمة، والتي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بـفئة أس أل أيضا.

إقرأ أيضا:فورد فوكس أس تي اديشن 2022 – النسخة الأجمل من الهاتشباك الرياضية

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
العرض العالمي الأول لسيارة مازيراتي MC20 Cielo الر…
التالي
بورشه تطلق إصدار تايكان جي تي إس هوكنهايمرينغ الحص…