دليل السيارات

ديفندر 90 خاصة تشارك في “تحدي باولر” احتفالاً بالذ…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
ديفندر 90 خاصة تشارك في “تحدي باولر” احتفالاً بالذ…

مع حلول الذكرى السنوية الستين لسلسلة أفلام جيمس بوند، تحتفل لاند روڤر بدخول سيارة ديفندر 90 المعدة للراليات، في “تحدي باولر ديفندر 2022” مع السائق مارك هيغينز خلال رالي شمال ويلز الذي ينطلق يوم 26 مارس.

وسيعود هيغينز، بطل الراليات البريطاني لثلاث مرات وسائق أفلام بوند، للانضمام إلى مساعده كلير ويليامز في 26 مارس من أجل السباق في شمال ويلز. وكان هيغينز يتولى عجلة القيادة في أربعة أفلام لجيمس بوند هي: Quantum of Solace ،Skyfall ،Specter ،No Time to Die.

وستحمل ديفندر 90 علامة بوند المميزة باللونين الذهبي والأسود. كما تتميز السيارة ذات المظهر الخفي أيضًا بشعار 007 60 الخاص على سقفها وجوانبها.

وظهرت ديفندر الجديدة في أحدث أفلام جيمس بوند No Time To Die ، لذا فهي اختيار مناسب لهيغينز، الذي وضع خبرته في الاختبار خلال أفلام بوند الأربعة السابقة كسائق بارع في المراوغة.

وسوف تعتمد لاند روڤر في المنافسة على ديفندر 90 الحالية، والمدعومة بمجموعة نقل الحركة P300 إنجيوم، الذي يتميز بمجموعة من تعديلات السلامة، بما في ذلك قفص دوران متكامل، وتبريد محسّن للمحرك وناقل الحركة، وعادم رياضي وجناح خلفي جديد.

إقرأ أيضا:إيفيريتي سيغنيتشر 2022 – الطراز الكهربائي العصري الحديث من بورش 964 الأيقونية

وتشمل التحسينات الأخرى عجلات بولر المطورة مقاس 18 بوصة مع إطارات لجميع التضاريس وتصميم تعليق مفصل مع إطارات فرعية معدلة ونوابض جديدة وهيكل فريد لزيادة الصلابة.

صُممت بطولة “تحدي بولر ديفندر 2022″، لمشاركة 12 فريقًا والتي تنظمها جمعية رياضة السيارات وتديرها “بولر” لتكون بمثابة سلسلة داعمة لسابقات رالي العالمية بما في ذلك رالي داكار السنوي. وسيتنافس مارك وكلير على الطرق المرصوفة بالحصى في رالي نورث ويلز في 26 مارس الجاري.

إقرأ أيضا:لاند روڤر ديفندر تدعم أقسى سباق مغامرات في العالم

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
نيسان باترول سوبر سفاري 2022 تخضع لترقيات تصميمية …
التالي
مرسيدس تطلق طراز خاص من أيه إم جي- جي 63 باسم “الإ…