سيارات معدله

دودج ديمون تحصل على تعديلات رائعة بخارجية كربونية وسعر 940 ألف ريال – المربع نت

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
دودج ديمون تحصل على تعديلات رائعة بخارجية كربونية وسعر 940 ألف ريال – المربع نت

المربع نت – ديمون هي السيارة الإنتاجية الأقوى في تاريخ دودج.. إذ انطلقت السيارة بقوة 840 حصان وقدرة على قطع الربع ميل في أقل من 10 ثواني، والآن كشفت شركة التعديلات الأمريكية SpeedKore عن إصدار أكثر شراسة وقوة للسيارة الأيقونية مع عرضها للبيع في موقع ايباي الأمريكي بهيكل خارجي كربوني بالكامل.

ديمون, المربع نت

ديمون, المربع نت

ويُذكر أن شركة SpeedKore بالفعل دشنت نسخة معدلة من دودج ديمون في معرض سيما الماضي بقوة 1200 حصان ومحرك توين تيربو، والنسخة الحالية المعروضة للبيع في ايباي مشابهة لأول نسخة في نقطة الهيكل الخارجي المصنوع بالكامل من ألياف الكربون خفيفة الوزن بداية من الأبواب ونهاية بالسقف والمصدات.

وزن أخف بكثير من الموديل الأصلي

ديمون, المربع نت

استخدام ألياف الكربون أدى لانخفاض وزن ديمون بحوالي 181 كيلوجرام مقارنة بالموديل الأصلي، وبخلاف ذلك، تأتي السيارة بجميع مكوناتها الأصلية بما يشمل المحرك القياسي، مع “صندوق ديمون” الخاص الذي يشمل داخله ونش وغطاء للرفارف وفلتر هواء عالي الأداء.

وبالفعل أبدعت الشركة في صنع الهيكل الخارجي الجديد لديمون وهو ما نراه عند فحص الألواح الخارجية الكربونية بطلاء أسود جذاب ولمسات خضراء ممتدة من مقدمة السيارة لخلفيتها، كما حصلت هذه النسخة على شعارات ديمون مضيئة على الرفارف الأمامية.

إقرأ أيضا:جيب جلاديتور 6×6

ديمون, المربع نت

قرابة المليون ريال .. 

ويسجل عداد المسافات على السيارة 1500 كيلومتر فقط وتم عرضها للبيع بربع مليون دولار – 940 ألف ريال، ما يضعها في مصاف سيارات لامبورجيني، مع العلم أن السعر الرسمي لدودج ديمون الأصلية بدأ من 85 ألف دولار – 319 ألف ريال.

ديمون, المربع نت ديمون, المربع نت ديمون, المربع نت  ديمون, المربع نت ديمون, المربع نت ديمون, المربع نت   ديمون, المربع نت ديمون, المربع نت ديمون, المربع نت ديمون, المربع نت

شاهد أيضاً:

إقرأ أيضا:ملامح شرسة وسقف مضيء..لاندكروزر 2022 تحصل على تعديلات يابانية جديدة – المربع نت

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
كورفيت C8 تحصل على سوبرتشارجر من هينيسي لرفع القوة إلى 708 حصان – المربع نت
التالي
ثلاثة أصوات إذا أصدرتها سيارتك وجب عليك فحصها