دليل السيارات

دودج تقدّم: طرازات تشارجر وتشالنجر جيلبرايك 2021 الجديدة الخارقة والوداعية

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
دودج تقدّم: طرازات تشارجر وتشالنجر جيلبرايك 2021 الجديدة الخارقة والوداعية

دودج تقدّم: طرازات تشارجر وتشالنجر جيلريك 2021 الجديدة الخارقة والوداعية

تستعد دودج لدخول حقبة جديدة من سيارات العضلات المكهربة، ولكن ليس قبل أن تصدر آخر دفعة من الأدرينالين من طرازاتها الحالية بحملة عنوانها “Never Lift” التي استمرت لمدة عامين. واليوم اصدرت حزمة خيار جيلبرايك Jailbreak كجزء من تلك الحملة.

يتوفر طراز Jailbreak على طراز شارجر 2022 وشالنجر هيلكات ريدأي وايدبودي Challenger Hellcat Redeye Widebodies ، حيث بكلفة 995 دولارًا يمكن ترقية موقة محرك V8 سوبرتشارج من 797 حصانًا إلى 807 حصانًا ، لكنه يركز في الغالب على تحسين خيارات التخصيص المتاحة لعملاء دودج.

حيث يسمح للمشترين بالاختيار من بين مجموعات الزخرفة في أكثر من 20 فئة ، بما في ذلك المقاعد ، والمشارب ، والعجلات ، وملاقط المكابح ، والشارات ، وحصائر الأرضية والمزيد.

على وجه التحديد ، تحتوي حزمة Challenger Hellcat Redeye Widebody Jailbreak على سبعة مقاعد مختلفة وخيارات خطوط وعجلات وتشكيلة كبيرة من أحزمة الأمان وألوان السجادة الأرضية والعديد من الخيارات للون الخارجي وملاقط المكابح وتشطيبات الشارات والمزيد. قد تكون جميع الخيارات مربكة ، لذلك مضت دودج قدما وصنعت سيارتين يمكنك طلبهما.

إقرأ أيضا:مازدا2 الجديدة 2022 – تعديلات اضافية على الهاتشباك الحسناء

الأول الظاهر في الصور هنا هو طراز أولد سكول تشالنجر جيلبرايك ، الذي يأتي باللون الأخضر وبعجلات بقياس 20 بوصة من الكربون الساتان. مع المزيد من لمسات الكروم ساتان على الهيكل الخارجي ، ولمسات رمادية مع لمسات من الألومنيوم فوق قمرة القيادة. هناك أيضًا بطانة علوية من نسيج قطني طويل.

أما بالنسبة لتشارجر، فقد ابتكرت دودج طراز طراز Brass Funky بلون خارجي Hellraisin وعجلات من النحاس الأصفر مقاس 20 بوصة. مع لهجات نحاسية أخرى تشق طريقها إلى الشبك والشارات. في الداخل ، تكتمل الإطلالة بمقاعد جلد بني داكن لاغونا وتطعيمات من ألياف الكربون وبطانة علوية من جلد الغزال.

سيتعين على أي شخص يريد فتح كل هذه المجموعات الإضافية (والقوة الإضافية لـ Challenger) أن يدفع 995 دولارًا أمريكيًا كما ذكرنا على أي من الطرازين. وبغض النظر عما تختاره في النهاية ، فإن دودج ستلقي بعض شارات جيلبرايك الأنيقة على السيارة أيضًا. والطلبات متوفرة حتى تشنهاية هذا العام.

إقرأ أيضا:لبنان يستضيف البطولة الاقليمية للكروس كارت بمشاركة 18 سائق من تسع دول

إقرأ أيضا:بيتش جي تي الكوبيه الكهربائية الجديدة 2024 تدخل ال…



موقع ويلز لايف ستايل


Tagged سيارات دودج. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تويوتا كورولا 50 مليون 2022 الجديدة – الطراز الاحتفالي بالرقم القياسي للسيارة الأكثر مبيعاً في العالم
التالي
شيفروليه بليزر 2023 تحصل على تغييرات منتصف الدورة …