دليل السيارات

دودج تعلن عن سيارة دفع رباعي جديدة قادمة في القريب العاجل

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
دودج تعلن عن سيارة دفع رباعي جديدة قادمة في القريب العاجل

دودج تعلن عن سيارة دفع رباعي جديدة قادمة في القريب العاجل

ستطلق شركة دودج طراز جديد من فئة ال SUV والذي ستطلقه قريبًا في المكسيك. حيث ظهرت سيارة الدفع الرباعي مموهة باللونين الأسود والأبيض وتبدو مختلفة عن أي دودج أخرى في السوق.

هناك سبب وجيه لذلك حيث يبدو أن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات “الجديدة” هي نسخة معدلة من سيارة GAC GS5 الصينية والتي يتم بيعها بالفعل في عدد من البلدان في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية.

من الصعب تحديد ما إذا كان قد تم إجراء أي تعديلات خارجية على سيارة الدفع الرباعي لتحويلها إلى دودج ولكن معظم الأجزاء تبدو متطابقة. يبدو أن نقطة الاختلاف الأكثر وضوحًا هي الشبكة السوداء التي تبدو أصغر قليلاً من تلك الموجودة في GAC GS5. بخلاف الشبكة ، يبدو أن كل شيء آخر هو نفسه.

على هذا النحو ، تحتوي Dodge SUV على مجموعة من المصابيح الأمامية الأنيقة ومصابيح LED النهارية وأضواء ثانوية أسفل المصد. يمكننا أيضًا أن نرى أنها مجهزة بنفس المصابيح الخلفية وشريط الإضاءة مثل GS5 ، كما أنها مزودة بنفس قضبان السقف والجناح.

إقرأ أيضا:هيونداي أيونيك 6 سيدان كهربائية بشاشات داخلي…

وستستعير سيارة الدفع الرباعي مجموعة نقل الحركة الخاصة بها من GS5. وهذا يعني محركًا رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لترًا بقوة 150 حصانًا وعزم دوران يبلغ 234 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات ومن المحتمل أن تحذو دودج حذوه.

هذه ليست السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة الوحيدة التي يُعتقد أن دودج تقوم بتطويرها. فوفقًا للتقارير ، ستقوم دودج أيضًا بإحياء اسم هورنت لسيارة رياضية متعددة الاستخدامات تعتمد على Alfa Romeo Tonale والتي يمكن أن تكون أول سيارة هجينة تعمل بالكهرباء.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات دودج. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

إقرأ أيضا:أكيورا أنتيغرا 2023 الجديدة بالكامل – كوبيه رباعية الأبواب رياضية وفخمة … قريباً
السابق
فورمولا-1: كورونا يحرم رايكونن من سباق جائزة إيطاليا الكبرى
التالي
تورينج سوبر ليجيرا أريسي آر إتش 95.. إصدا الذكرى ا…

اترك تعليقاً