دليل السيارات

دودج تشالنجر 2022 – كوبيه العضلات الأميركية بتصاميم جديدة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
دودج تشالنجر 2022 – كوبيه العضلات الأميركية بتصاميم جديدة

دودج تشالنجر 2022 – كوبيه العضلات الأميركية بتصاميم جديدة

قدمت دودج حزمتي هيمي أورنج HEMI Orange وأس أر تي بلاك SRT Black لسيارتي تشارجر وتشالنجر 2022.

صُممت حزمة Hemi Orange لجذب اولئك الذين يتطلعون للتميز عن الآخرين ، وهي تشيد بالمحرك الأيقوني من خلال دمج لمسات برتقالية مستوحاة من سيارات HEMI القديمة.

على وجه الخصوص ، هناك خطوط جسم برونزية كاملة الطول مع تطريزات برتقالية. تحتوي السيارات أيضًا على لمسات برتقالية على الشبكة وكذلك على شارات الحاجز.

تتوفر الحزمة في إصدارات GT RWD و Scat Pack من تشارجر وتشالنجر. يأتي الطراز الأول بعجلات سوداء متوسطة اللمعان مقاس 20 بوصة ، بينما يتميز الأخير بعجلات 20 بوصة سوداء من الكربون مدعومة بفرجار بريمبو بستة مكابس مطلية باللون البرتقالي.

التغييرات الداخلية محدودة ، لكن السائقين سيجدون درزات برتقالية متباينة على المقاعد ولوحة العدادات وألواح الأبواب وعجلة القيادة وناقل الحركة.

ويذهب طراز Scat Pack Widebody إلى أبعد من ذلك حيث يتميز بحوافه الداخلية وحوافه السوداء بالإضافة إلى شارة “392” باللونين البرتقالي والأسود على لوحة القيادة الجانبية للركاب.

إقرأ أيضا:انفينيتي كيو 50 الجديدة 2022 – تقنيات عصرية اضافية على السيدان الفخمة

تبلغ تكلفة حزمة HEMI Orange حوالي 3000 دولارًا (2،995 دولار) على طرازات GT RWD ، لكن السعر يشمل أيضًا حزمة Performance Handling.

بالنسبة لـ Scat Pack Widebody ، تبلغ قيمة الحزمة 1500 دولار. وأعلنت دودج أيضًا عن خطط لتقديم خيار HEMI Orange على Durango R / T و R / T Tow N Go في أوائل العام المقبل.

أخيرًا ، تتوفر حزمة SRT Black في إصدارات Hellcat و Hellcat Redeye من سيارات العضلات الأميركية. وتكلف 695 دولارًا وتضيف شارات سوداء بالإضافة إلى أطراف عادم نيكل سوداء.



موقع ويلز لايف ستايل


إقرأ أيضا:يوم N من هيونداي- Hyundai N Day
Tagged سيارات دودج. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
استوديو فولفو: المشروع الأول من نوعه في الشرق الأوسط لتغيير مستقبل مشتريات السيارات
التالي
رانج روفر ريبورن 2021 الجديدة من كينغسلي – كلاسيكية الشكل وعصرية بالكامل في المضمون